اعلان

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقيادات بالعام الميلادي الجديد 2023

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023.

ارشيفية وزير الداخلية

وقال وزير الداخلية في برقيته :-

«بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023 يسعدني وهيئة الشرطة، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهانى وأصدق الأمنيات راجين من المولى جلت قدرته أن يجعله عام خير وبركة وأمن على مصرنا الغالية.. سيادة الرئيس، ونحن على أعتاب هذا العام الجديد، تتواصل مسيرة العمل الوطني في جني ثمار العمل وحصد بشائر الأمل في غد مفعم بمظاهر النصر المبين، وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين.. حفظكم الله لمصر.. وحفظ مصر بكم.. وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير..وكل عام وسيادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس النواب

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، جاء بها:

«بمناسبة إشراقة العام الميلادي الجديد يطيب لي وهيئة الشرطة.. أن نتقدم لسيادتكم والسادة معاونيكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة ونستقى منها الأمل والرجاء ونسعى للمزيد من التكاتف والترابط مع مؤسستنا التشريعية الغراء من أجل دفع مسيرتنا الوطنية نحو التقدم والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الشيوخ

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ.. جاء بها:

«يسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهانى بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد راجيا من المولى عز وجل كل التوفيق والسداد لمسيرة سيادتكم ولجميع السادة أعضاء مجلسكم الموقر.. حفــظ الله مصر الكنانة.. ورعى رجالها وأبطالها.. وكلل بالنجاح خطاكم.. إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيـادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.. جاء بها:

«يسرني وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادي الجديد.. أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأماني.. بدوام

التوفيق والسداد.. ونحن نستقبل عاما جديدا نجد العالم بأسره يتابع ما حققه انطلاق خطط التنمية في مصر من إنجازات رسخت ركائز قوية لنهضة مصرية عصرية، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا بإذن المولى جل في علاه، حفظ الله مصر الكنانة.. ورعى رجالها وأبطالها، ومكن مسيرتها الوطنية لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصري العظيم.. وكل عام وسيـادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.. جاء بها:-«يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد أن نعرب لسيادتكم وقواتنا المسلحة الباسلة عن أصدق التهاني وأسمى الأماني.. ونحن نستقبل العام الميلادى الجديد.. يحدونا مشاعر الأمل واليقين في بلوغ مسيرتنا الوطنية مراتب المجد التليد.. بعون

المولى القدير ووعده لمصرنا بالأمن في كتابه الكريم.. وتكاتف وتآزر مؤسساتنا الوطنية في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار لشعب مصر العظيم. مهما بلغت التحديات أو تعاظمت التضحيات، عاشت القوات المسلحة درعا وسيفا للوطن، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرفعة والرخاء.. وكـل عام وسيادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ رئيس أركان حرب القوات المسلحة

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. جاء بها :-

«يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهاني وأسمى الأماني داعين الله عز وجل أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً قوياً لحماية وطننا الغالى وشعبه العظيم.. وكـل عام وسيادتكم بخير».

وزير الداخلية يهنئ القيادات والضباط والعاملين المدنيين

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. جاء بها:-

«بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين.. وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. يسرني أن أعرب عن صادق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

إننا إذ نستقبل العام الميلادي وقد استعادت مصر بقيادتها السياسية الحكيمة مكانتها على المستوى الإقليمي والدولي واستقرت أوضاعها.. لعلى يقين من أنكم على قدر المسئولية في تحمل العهد والوعد الصادق لمواصلة الجهود والتضحيات لدعم خطى المسيرة الوطنية وحماية الإنجازات العظيمة التي تحققت ولتبقى مصر على مر الزمان منارة تهدي البشرية لقيم العدالة والمساواة والنماء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن