اعلان

بعد واقعة عقر كلب لمسؤول بنك.. كارثة تنهي حياة طفل في مصر القديمة

عقر كلب
عقر كلب

شهدت منطقة مصر القديمة مأساة جديدة بسبب الكلاب، حيث توفى طفل متأثرا بعضة كلب، وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وفاة طفل داخل مستشفي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

كلاب الشوارع تعاني شراسة البشر - حوادث - الوطن

بلاغ بعضة كلب

بلاغ بوفاة طفل

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وفاة طفل داخل مستشفي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل، مبتور القدم، وتبين وفاته عقب خضوعه لعملية بتر بسبب تسمم في الدم، نتيجة عقر كلب له وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هجين من عدّة أنواع ومُحرم تداوله.. معلومات عن بيتبول بعد واقعة كلب أميرة شنب

يذكر أن طفل آخر لقي مصرعه بالأمس في محافظة أسوان نتيجة عضة كلب، وفى الشيخ زايد بالجيزة أصيب مدير بنك بغيبوبة بعدما عقره كلب يمتلكه زوج مذيعة مشهورة.

أثارت واقعة كلب أميرة شنب، مقدمة برامج المطبخ، الذي تسبب في قطع نافذ في الأوتار والأعصاب لأحد جيرانها حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بدأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل يبحثون عن سمات ومواصفات كلاب البيتبول حيث يعتبر كلب أميرة شنب من نفس الفصيلة.

ونرصد خلال هذا التقرير كل المعلومات المتاحة عن كلاب البيتبول وأهم مميزاتها وعيوبها:

يعد كلب البيتبول نتاج تهجين عدّة أنواع من الكلاب للحصول على كلب بمميزات عالية من حيث القوة الهجومية والشراسة، مما جعله يصنف كأكثر الكلاب شراسة وعدوانية والأقوى بينها، إلا أنَّه في نفس الوقت يعرف بطبعه الودود والوفي تجاه مربيه، إلا في الحالات التي يتعرض فيها لسوء المعاملة والضرب فيمكن أن يتسبّب بالأذى لمربيه نتيجة ذلك ونظرا لشراسته فقد تم تحريم تداوله وتربيته.

تستخدم كلاب البيتبول في صيد المواشي الضخمة، إلا أنّ قوته وشراسته جعلت الكثير من مربيه يلجؤون إلى استخدامه في المباريات والنزالات الشرسة التي تقام بين الكلاب، حيث يمتاز عن غيره من الكلاب المشاركة في هذه النزالات بقدرته على القتال لوقت طويل دون الاستسلام، حتى لو أدى ذلك في النهاية إلى موته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول