اعلان

ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في الإسكندرية

مواد مخدرة
مواد مخدرة
كتب : أهل مصر

ضبطت أجهزة الأمن، اليوم الإثنين، إثنين من العناصر الإجرامية من القائمين على الاتجار بالمواد المخدرة بنطاق محافظة الإسكندرية.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة، فقد رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه بكميات كبيرة على عملائهما مُتخذان من دائرتي قسمي شرطة (أول وثان العامرية) مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي ( الأمن الوطني – الأمن العام) ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهم وأمكن ضبطهم على النحو التالى:-

ضبط (عنصر إجرامي- مقيم بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة) حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان العامرية.. وبحوزته (عدد 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام – 2 بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- مبلغ مالى - هاتف محمول).

ضبط (عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية) حال تواجده بالقرب من مسكنه.. وبحوزته (عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام - مبلغ مالي - هاتف محمول).

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وهذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,750,000 مليون جنيه تقريبًا)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي