اعلان

طالبه بتعويض 2 مليون جنيه.. تأجيل دعوى ممدوح عباس ضد مرتضى منصور لـ8 أكتوبر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من ممدوح عباس التي يطالب فيها مرتضى منصور رئيس الزمالك الصادر ضده حكما بالعزل من منصبه- بدفع مبلغ 2 مليون جنيه مصري للتعويض عن شطب عضويته من نادي الزمالك، إلى جلسة 8 من أكتوبر المقبل.

اختصام وزير الرياضة

اختصمت الدعوى التى حملت رقم 8410 لسنة 69 قضائية كلا وزير الرياضة بصفته ورئيس نادي الزمالك.

حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز (خاص)

مرتضى منصور

وذكر مقيم الدعوى أنه كان يرأس نادي الزمالك لفترات متعددة منتخبا تارة ومعينا تارة أخرى لما وجدت فيه الدولة القدرة على قيادة النادي، وكانت المفاجأة أنه تعرض للتنكيل من رئيس النادي الجديد فور توليه النادي، وأعلن شطب اسمه من عضوية النادي وحذف صورته من قائمة رؤساء النادي.

في وقت مضى، أصدرت محكمة جنح النقض، حكمها في 12 طعن مقدمين من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا السب والقذف لصالح كلا من الإعلامي عبد الناصر زيدان، وهاني العتال ومجدي خليل وممدوح عباس، في قضايا السب والقذف بعدم جواز الطعون ومصادرة الكفالة وتغريم الطاعن مرتضى منصور مبلغا مساويا لها.

حصل مجدى حجاج خليل على أحكام غرامات بإجمالي مبلغ مالي قدره 35 ألف جنيه، فيما حصل ممدوح محمد فتحي عباس، وشهرته ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم واحد بغرامة قدرها 15 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق