اعلان

مذبحة الهرم.. شاهد عيان على الواقعة: «المتهم كان مشغل أغاني وقت الجريمة»

مذبحة الهرم- صورة أرشيفية
مذبحة الهرم- صورة أرشيفية

شهدت منطقة كفر غطاطي بالجيزة جريمة مأساوية عندما أقدم زوج على قتل زوجته وابنته الصغرى وإصابة بناته الأربعة الآخرين، وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة زينهم والمصابين إلى مستشفى الهرم.

قالت 'أم ياسمين' إحدى الجيران وشاهد عيان على مذبحة الهرم، إن المتهم يدعى عبد المولي بكرى يعمل تاجر خردة وخرج حديثًا من السجن، وأن الجريمة وقعت في التاسعة من مساء أمس الإثنين، عندما سمع الأهالي صوت صراخ من منزل المتهم وباستعلامهم الأمر فوجئوا بخروج الابنة الكبرى وتدعى 'ملك' 17 عاما وبها جرح قطعى في منطقة الرقبة وأخبرتهم أن والدها أصابها بالسكين قاصدًا قتلها.

شاهد العيان في مذبحة الهرم: المتهم يتعاطى المواد المخدرة

وأضافت شاهد العيان في حديثها لـ'أهل مصر'، أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة وأقدم على قتل زوجته بالسكين بذبحها في منطقة الرقبة وتدعى 'رانيا حسن عبد المقصود' 40 عاما ربة منزل، وقتل ابنته الصغرى 'ساجدة' 5 سنوات وأصاب بناته الأربعة 'مي' 8 سنوات و 'جنى' 12 سنة و 'منة' 15 سنة و 'ملك' 17 سنة، وأن المتهم وقت ارتكابه الجريمة كان مشغل أغاني حتى لا يسمع الجيران صوت الضحايا.

شاهد العيان في مذبحة الهرم: المتهم متزوج من زوجة أخرى

وتابعت ' أم ياسمين' شاهد العيان، أن المتهم متزوج من زوجة أخرى ومعه طفل يدعى 'فهد' 4 سنوات، وأن الزوجة الأولى يشهد لها الجميع بحسن أخلاقها، وأن الزوج المتهم كان متشدد في تربيته لأبناءه وخرجهم من المدرسة ومعاملة زوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا