اعلان

إحالة طعون مرتضى منصور على أحكام حبسه وتغريمه لـ «الخطيب» إلى رئيس «النقض»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت دائرة الطعون بمحكمة جنح النقض، اليوم السبت، بإحالة الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى رئيس محكمة النقض، لإصدار الحكم في الطعن.

محاكمة مرتضى منصور

وأمام دائرة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت المحكمة، اليوم السبت أيضصا، ببراءة رئيس الزمالك السابق، مرتضي منصور، من اتهامه بسب وقذف رجل الأعمال هاني شكري عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، وهو المرشح السابق على مقعد أمين صندوق بالمجلس السابق، عبر منصات السوشيال ميديا.

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، في وقت سابق، تأجيل الاستئناف المقدم من رئيس نادى الزمالك السابق، مرتضى منصور، على الحكم الصادر بحبسه 3 أشهر لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، إلى جلسة 7 من سبتمبر المقبل.

تقدم محامي مرتضى منصور بطلب إلى المحكمة يطلب فيه تأجيل القضية لمرض موكله، وقدم شهادة مرضية بتخلفه عن الحضور، فقررت المحكمة التأجيل لحضور مرتضى منصور بشخصه أمام المحكمة.

قضت محكمة جنح الاقتصادية حضوريا، في وقت سابق، بحبس مرتضى منصور 3 شهور وكفالة 10 آلاف جنيه وتغريمه 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، لإدانته بسب وقذف محمود الخطيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء