اعلان

حملة أمنية مكبرة لملاحقة تجار المخدرات والسلاح في أسوان ودمياط وأسيوط

المضبوطات
المضبوطات

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسوان –دمياط- أسيوط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

ضبط 6 قضايا إتجار في المواد المخدرة

وأسفرت جهودها بمديرية أمن أسوان عن ضبط 6 قضايا إتجار فى المواد المخدرة. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,800 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7,500 كيلو جرام–كمية من مخدرى'الشابو، الهيروين'- عدد من الأقراص المخدرة بحوزة 7 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية، وضبط 2 قضية سلاح ناري ضُبط خلالهما 2 فرد محلي وعدد من الطلقات النارية بحوزة متهمين، وتنفيذ 833 حكما قضائيا متنوعا.

وفي مديرية أمن دمياط تم ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية. ضبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام–كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين–4 فرد محلى وعدد من الطلقات بحوزة 7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية.

ضبط 41 قضية سلاح ناري

وشنت أجهزة الأمن حملة مكبرة بمديرية أمن أسيوط تم خلالها ضبط 41 قضية سلاح ناري ضُبط خلالهم 16 بندقية آلية–

14 بندقية خرطوش- 25 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 41 متهم لـ 28 منهم معلومات جنائية، وضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,820 كيلو جرام- كمية من مخدرالشابو بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية، تنفيذ 665 حكم قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram