اعلان

مصدر أمني يكشف ملامح خطة وزارة الداخلية لتأمين رأس السنة وأعياد الميلاد

صورة أرشفية
صورة أرشفية

كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية ، ملامح خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد .

وأوضح المصدر الأمني ، فى تصريح خاص اليوم الجمعة، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تابع مع القيادات الأمنية بمختلف مديريات الأمن، استعدادات الأجهزة الأمنية وخطط التأمين وانتشار القوات وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة، تزامنا مع بدء العام الميلادي الجديد وأعياد الأخوة المسيحيين ورأس السنة الميلادية.

خطة وزارة الداخلية لتأمين رأس السنة وأعياد الميلاد

وأشار المصدر إلى أن وزير الداخلية وجه برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال الفترة المقبلة، واتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة لتأمين المنشآت المهمة والحيوية ودور العبادة والمنشآت السياحية وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى تلك المنشآت من خلال عدد من الدوائر الأمنية.

وذكر المصدر أن وزير الداخلية وجه بضرورة أن تتحلى العناصر القائمة على تأمين المنشآت بالجاهزية التامة والكفاءة العالية، بما يمكنهم من التعامل مع مختلف المواقف المحتملة، وكذلك نشر الدوريات الأمنية بكافة الطرق والمحاور، بما يسهم فى سرعة الانتقال واحتواء أية مواقف طارئة.

وشدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على حسن معاملة المواطنين، واحترام حقوق الإنسان، ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي