اعلان

العشاء الأخير.. 10 سنوات للمتهم بإنهاء حياة «شهيد الشهامة» بإمبابة

حبس متهم- أرشيفية
حبس متهم- أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد حمدي السرجاني، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل 'شهيد الشهامة' في إمبابة.

قالت التحقيقات إن المحكوم عليه، استدرج المجني عليهما، بدعوى حل الخلافات بينهما، حيث تعدى مستخدمًا سلاحًا أبيض، على المجني عليه الثاني، وعندما حاول 'صلاح' إنقاذ صديقه، تلقى 4 طعنات نافدة، أنهت حياته في الحال، وأضافت التحقيقات بينت أن خلافًا ماليًا وقع بين المحكوم عليه، و'عبد الله' صديق المجني عليه، وأنه بتاريخ يوم الواقعة، تقابل المجني عليهما معه، حيث بين الأخير رغبته في الصلح وتهدئة الأمور.

خلافات مالية

وأفادت التحقيقات أن المحكوم عليه، فاجأ المجني عليه المصاب، بتسديد طعنات له في أماكن متفرقة بجسده، إلا أن 'صلاح' حاول الدفاع عن صديقه، فتلقى طعنات قاتلة.

وقال شهود العيان في الحادث إن المجني عليه “صلاح”، تناول وجبة العشاء في منزل أسرته، ثم خرج لمقابلة صديقه 'عبد الله'، وبعدها حدثت المشاجرة التي راح ضحيتها المجني عليه.

تلقت النيابة العامة بلاغًا من الشرطة بالواقعة، وانتقلت إلى مكان الحادث، وأمرت بدفن جثمان المجني عليه، بعد تشريحه، وبعدها حققت مع المحكوم عليه، وأحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت بحقه الحكم المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء