اعلان

قتلوا جارهم بسبب «الجحش».. السجن المؤبد على 3 أشقاء وبراءة والدهم في جريمة أوسيم

جانب من المحاكمة
جانب من المحاكمة

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن المؤبد لاتهامهم بقتل جارهم بأداة حديدية وخشبية على رأسه عمدًا مع سبق الإصرار؛ بسبب خلافات الجيرة بينهما بمنطقة بشتيل التابعة لدائرة مركز شرطة أوسيم.

كما قضت المحكمة ببراءة والدهم من تهمة التحريض على القتل، وحملت القضية رقم 1276 لسنة 2023 والمقيدة برقم 4640 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة.

وشهدت الجلسة حضور المتهمين الثلاثة في قفص الاتهام أمام قاضي المحكمة، وأنكروا التهم المنسوبة إليهم.

لا يتوفر وصف.

قتلوا جارهم بسبب الحمار

وجاء في أمر الإحالة كلا من 'ابراهيم.م.م' 33 سنة، عامل، وشقيقه 'أحمد.م.م' 36 سنة، عامل، وشقيقه 'مصطفى.م.م' 29 سنة، عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل المجني عليه 'محمد غريب زكي' عمدًا مع سبق الإصرار.

خلاف سابق

وبحسب قرار الإحالة، فقد بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وذلك بتحريض من والدهم المتهم الرابع والذي خلق فكرة الخلاص منه لخلاف سابق بينهم، وما أن تهيأ لهم حثهما الطرف الرابع على تنفيذ مخططهم الإجرامي، فأحرزوا عصا حديدية وخشبية.

وأضاف قرار الإحالة، أنهم ما إن أبصروا المجني عليه حتى باغته الأول بضربة استقرت على رأسه من الأمام سقط إثرها أرضا فكال له أخرى من الخلف، وقام المتهمان الثاني والثالث بضرب المجني عليه عدة ضربات استقرت بمختلف أنحاء جسده، قاصدين قتله مما إدى إلى إصابته بنزيف في المخ وجروح في الرأس أودت بحياته ، على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجدت النيابة للمتهم الرابع تهمة الاشترك مع المتهمين الثلاثة في ارتكاب الاتهام السابق وذلك بطريق التحريض وخلق فكرة قتل المجني عليه على إثر الخلاف السابق بينهما وحثهم على إزهاق روحه فتمت الجريمة بناءً على ذلك التحريض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل