اعلان

تفاصيل جديدة في حريق استديو الأهرام.. «بدأ في ستارة بمسلسل المعلم»

الحريق
الحريق
كتب : اهل مصر

دلت مناقشة عمال الأمن الإداري في واقعة حريق استوديو الأهرام، أن النيران شبت في مبنى خشبي مكون من 4 طوابق، كما أن الحريق بدأ خلف ستارة موجودة في الطابق الرابع لديكور مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

حريق استديو الأهرام

كما دلت التحريات في واقعة حريق استوديو الأهرامات، أن النيران التهمت الاستوديوهات بالكامل على مساحة 7 أفدنة وامتدت لـ10 عقارات مجاورة.

كما أصيب 12 شخصًا في حريق استوديو الأهرام، بينهم 4 من من أفراد الحماية المدنية وأغلبهم بالاختناق، وتم نقل المصابين لمستشفيات الهرم وأم المصريين.

وقال مصدر مسؤول، إن الإصابات شملت إصابة أمين شرطة بكسر وآخر بتمزق في الأربطة، و6 آخرين من أفراد الشرطة والمدنيين بالاختناق.

أسماء المصابين في حادث استديو الأهرام

وشملت قائمة المصابين كالآتي: «سمية عبد العال عبد الموجود ، 53 سنة، اختناق، ومرتاح السيد أبو السعود، 21 سنة، مصاب بجرح 5 سم بالرأس، ورجب شحاتة محمد، 45 سنة، مصاب كسر بالقدم اليمنى ويعمل أمين شرطة مطافىء، وعبد الرحمن رمضان محمد، 27 سنة، اختناق، وسمير تركى جودة، 38 سنة، وأمين شرطة مطافئ اختناق، وهاني إبراهيم إبراهيم حافظ 43 سنة ، فرد مطافئ اختناق، وعلي سيد رمضان 30 سنة اشتباه كسر بالعمود الفقري.

كما شملت قائمة المصابين: «أحمد سيد جودة، 45 سنة، خلع بالكتف الأيمن فرد مطافىء مساعد أول، محمد عصام محمد ،21 اختناق، وفاطمة عبد العال على، 85 سنة اختناق، وفريدة أحمد زايد ، 17 سنة اختناق، ومحمد أحمد فتحي سنة اختناق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج