اعلان

بعد رجوعها من رحلة.. سائق أوبر يدهس طفلة حتى الموت

اوبر
اوبر

في واقعة صادمة ومحزنة، توفيت طفلة صغيرة من تكساس الأمريكية في المستشفى بعد أن دهسها سائق أوبر عن طريق الخطأ أثناء سيرها أمام السيارة بعد رحلة.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث في مجمع سكني في ويفرلي درايف في هيوستن، حيث تم توصيل طفلين وشخصين بالغين بواسطة سيارة أوبر.

سائق أوبر يدهس طفلة

خرج شخص بالغ وطفل يبلغ من العمر ستة أعوام من سيارة فولكس فاجن أطلس الفضية من جانب السائق بينما خرج الشخص الآخر من جانب الراكب، وأثناء سيرهما أمام السيارة، شوهدت الطفلة الصغيرة خلفها بخطوات قبل أن تسير أمام السيارة ويصدمها السائق محمد خان.

وعندما حاول خان إطلاق سراحها، ركض الركاب الذين شهدوا الحادث المروع إلى الداخل وخرجوا مع مجموعة أكبر هاجمت بعد ذلك السائق.

تم نقلها إلى المستشفى مصابًا بجروح خطيرة ولكنها لا تهدد حياتها. ولم يتم توجيه أي اتهامات أو اعتقالات لكن يجري التحقيق في الحادث بما في ذلك الاعتداء.

سائق أوبر يدهس طفلة سائق أوبر يدهس طفلة قال أحد الجيران الذين شهدوا الحادث إنه حاول إنقاذها، عندما هرع ووضع الفتاة الصغيرة في سيارته لنقلها إلى المستشفى، وتم التقاط فيديو مراقبة للمأساة المروعة.

وقالت الشرطة إن أفراد الأسرة كانوا متواجدين وقت الحادث، لكن كان عليهم إبلاغ والدي الطفلة بما حدث لها، وقال أحد الجيران: 'رأيت طفلاً على الأرض ينزف وسط مجموعة من الناس يصرخون.، أول شيء قلته هو أعطني المفاتيح فقط لأنني لا أريد الانتظار حتى تأتي سيارة إسعاف'.

وتمكنت الأسرة من نقل الفتاة إلى السيارة والتقت سيارة إسعاف في مكان قريب في محطة وقود، وتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى حيث أعلنت وفاتها بعد ساعة من وقوع الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق