اعلان

"مذبحة حدائق الأهرام".. النيابة تعاين موقع الجريمة

منزل ضحايا مذبحة حدائق الأهرام
منزل ضحايا مذبحة حدائق الأهرام
كتب : رجب يونس

انتقل فريق من نيابة الهرم، صباح اليوم الأحد، لمعاينة "مذبحة حدائق الأهرام"، حيث تم العثور على جثث ثلاث أشخاص مقتولين داخل شقتهم بحدائق الاهرام، ويجري المعمل الجنائي بفحص الجثث وفحص أثار الجريمة، كما طالبت النيابة بسرعة تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث.

"مذبحة حدائق الاهرام"

وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على 3 جثث داخل أحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، نطاق القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمكان الجريمة، وسرعة القبض على مرتكبيها.

وكشف مصدر أمني، بقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل حول واقعة "مذبحة حدائق الأهرام" أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الزوجة داخل الشقة، والزوج وطفلة رضيعة عمرها 7 شهور ملقاة بالمنور، وأضاف المصدر أن شاهد عيان على الحادث، قال إنه لدى نزوله من شقته بالعقار محل الجريمة، في طريقه إلى محل عمله، فوجئ بطفل يخبره بقتل والدته داخل الشقة، وبالدخول صحبته عثر على جثة والدته، ما دفعه إلى الاستنجاد بالأهالي وإبلاغ الشرطة.

وقال الطفل الناجي من حادث "مذبحة حدائق الأهرام"، ويدعى "أدهم"،وعمره 9 سنوات لرجال المباحث: "مشوفتش حاجة كنت نايم.. وصحيت لقيت ماما مقتولة".

وأكد الطفل الناجي من حادث "مذبحة حدائق الأهرام" ، أنه بعد فترة استيقظ من نومه فوجد والدته مقتولة بالشقة، ولم يعثر على والده وشقيقته الصغرى الرضيعة، فبدأ بالصراخ حتى سمعه عدد من الجيران وانطلقوا نحوه وفور دخولهم الشقة وجدوا جثة الأم، وبعد البحث عثروا على جثة الطفلة ووالدها بمنور العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني