اعلان

"إدارة بتروجاس" تستعرض إنجازات الشركة خلال 2019-2020 (فيديو)

رئيس شركة بتروجاس
رئيس شركة بتروجاس

نشرت شركة الغازات البترولية ' بتروجاس' فيديو عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تستعرض من خلاله انجازاتها خلال 2019-2020.

وذكرت 'بتروجاس' في الفيديو، جميع انجازاتها خلال العام الماضي، والتي جاء من أبرزها تركيب وتشغيل كاميرات المراقبة الأمنية لجميع مواقع الشركة المختلفة لإحكام الرقابة والسيطرة والتأمين ضد السرقة والاقتحام.

وأضافت الشركة، أنه تم تطوير وتحديث أجهزة اللاسلكي 'التترا' بجميع مواقع الشركة لتوفير أوقات استجابة قصيرة وإدارة متقدمة للاتصالات في الوقت الفعلي في حالات الأزمات وتغطي الشبكة جميع أنحاء الجمهورية، بجانب تأمين البوابات والمنافذ بم لإحكام السيطرة الكاملة على حركة الدخول والخروج على مدار الـ24 ساعة يوميا باستخدام' أجهزة الكشف عن المفرقعات- كشف المعادن- أجهزة x Ray للكشف عن الحقائب'.

وذكرت شركة الغازات البترولية ' بتروجاس'، خلال الفيديو، أنه تم تركيب 177 جهاز تتبع Gps بسيارات الخدمات بالشركة، وبذلك يكون قد تم تركيب 361 جهاز Gps، ليشمل جميع السيارات العاملة بالشركة، كما نجحت الشركة في اتخاذ الإجراءات اللازمة إلزام المتعهدين المربوطين على مصانع الشركة بتركيب أجهزة Gps لجميع السيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل