اعلان

رغم تراجع البورصة.. توقعات بإختراق المؤشر الرئيسي 16800 نقطة

حسام عيد
حسام عيد

قال حسام عيد خبير أسواق، إن البورصة المصرية تحاول استعادة سلسلة المكاسب، والبقاء أعلى مستوي الدعم الرئيسي 16600 نقطة وهو ما قد يدفعه إلى اختبار واستعادة مستوى المقاومة الرئيسي،16800 ثم مستوى المقاومة الثاني 17000 نقطة.

بورصة

وأضاف أن تراجع اليوم في رأس المال السوقي كان بفضل الأداء المتذبذب والسلبي أيضاً لأغلب الأسهم القيادية واستمرار اتجاه المؤسسات المالية الأجنبية نحو البيع،بينما أستمرت المؤسسات المالية المصرية والعربية نحو الشراء وزيادة المراكز المالية بالاسهم القيادية بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي16600 نقطة.

وذكر أنه في حالة استمرار الأداء المتذبذب والهبوط لأغلب الأسهم القيادية قد يتجه المؤشر الرئيسي إلى اختبار مستوى الدعم 16600 ثم مستوى الدعم الثاني 16400 نقطة.

وأشار إلى أن استقرار المؤشر السبعيني أعلى مستوى 2900 نقطة قد يدفعه إلى استعادة مستوى المقاومة الرئيسي 2960 نقطة مدعوماً بنشاط الأسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة واستمرار اتجاه المستثمرين الأفراد العرب والاجانب نحو الشراء وزيادة المراكز المالية بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي للمؤشر السبعيني.

وتراجع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 متراجعا بأكثر من 9 نقاط بنسبة هبوط 0.33% مسجلاً مستوى إغلاق 2935.81 نقطة بفضل الاداء المتباين والمتذبذب لأغلب الأسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة واتجاه المستثمرين الأفراد المصريين نحو البيع وجني الأرباح بينما اتجه المستثمرون الأفراد العرب والاجانب نحو الشراء وزيادة المراكز المالية بالاسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي للمؤشر السبعيني 2900 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة