اعلان

خبير بسوق المال يحلل أسباب الختام الأحمر لمؤشرات البورصة

د.ايمن فودة خبير سوق المال
د.ايمن فودة خبير سوق المال

حلل الدكتور أيمن فودة خبير سوق المال، نتائج الختام الأحمر لمؤشرات المصرية بمبيعات محلية وعربية، مع اقتراب المؤشر الرئيس من مستوى المقاومة النفسي 18000 نقطة، وارتفاع معظم القياديات التي وصل العديد منها لمناطق تشبع شرائي.

وأوضح في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنه بذلك يعود المؤشر الرئيسي للإغلاق أسفل مستوى الـ17800 نقطة، عند 17748 بعد أن تجاوز الـ17930 نقطة خلال الجلسة.

الرئيسي يعود للإغلاق أسفل مستوى 17800 نقطة

وأشار أن السبعيني الذي استطاع تجاوز الـ3600 نقطة وصولا إلى 3615 ليعود منها بجنى ارباح على معظم أسهمه التى كانت قد شهدت ارتفاعات متتالية خلال الجلسات الأخيرة ليغلق على تراجع طفيف ب 0.16% عند 3589 نقطة .

استمرار قيم التداول في معدلاتها المرتفعة بدعم من بلتون

وأضاف انه لازالت قيم التداول فى معدلاتها المرتفعة بدعم من بلتون الذى تجاوزت سيولته المليار جنيه لتسجل قيم تداول الجلسة 3.120 مليار جنيه

مضيفا انه لازال التجارى على أداءه العرضى التجميعى داعما و حائلا لعدم تهاوى الرئيسي و جاذبا الأنظار نحو محاولاته الارتفاع أعلى ال 51.2 جنيه لبداية انطلاقة جديدة تحتاج للمحفزات المرتقبة من استحواذات تعيد تسعير الاسهم التى وصلت مكررات ربحية الكثير منها لأقل من 4 مضاعف ربحية ، أو طروحات جديدة تثرى قطاعات السوق و تجذب شرائح جديدة من المتعاملين .

WhatsApp
Telegram