اعلان

وزير التموين: تنفيذ مشروعات مصرية إيطالية بقيمة 250 مليون يورو

وزارة التموين
وزارة التموين

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك ما يقرب من 50 مشروع يتم تنفيذه مع الجانب الإيطالي حاليا بقيمة 250 مليون يورو موجه الشكر لسفير إيطاليا فى مصر لافتا إلى أهمية تسجيل المؤشرات الجغرافية لتعظيم قيمة المنتجات المصرية سواء الزراعية أو اليدوية أو الحرفية ، وزيادة فرص تصديرها للخارج مع ضمان حماية نشأتها الجغرافية.

جاء ذلك خلال خلال تدشين الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية. والدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح لأول مرة تسجيل وحماية المؤشرات الجغرافية للمنتجات والسلع المصرية بمحافظة مطروح وذلك فى ختام مشروع المؤشرات الجغرافية لمنتجات مطروح والذي قام بتنفيذه مركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا "سيداري " بتمويل من الاتحاد الأوروبي والبرنامج المشترك للتنمية الريفية والتعاون الايطالي بتكلفة تقديرية 300 ألف يورو.

كما حضر الحفل كل من الدكتور صفى الدين نائبا عن وزير الزراعة ودينا حامد معاون وزير التموين لشؤون العلامات التجارية و والدكتور عمرو عبد المجيد مدير برنامج الحوكمة البينية بيدارى وماريو ماروتا مدير برنامج الاتحاد الاوربى المشترك للتنمية الريفية وفي تشى لونغ باردى مدير التعاون الايطالي بجمهورية مصر العربية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟