اعلان

تقل 6355 راكبا.. مصر للطيران تسير 51 رحلة داخلية وخارجية غدا

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن تسيير ٥١ رحله جوية، غداً الثلاثاء ١٢ يناير، منها ٤١ رحلة دولية إلى كل من بيروت، جدة، بغداد، الرياض، لندن، الدمام، باريس، اسطنبول، دبي، المدينة المنورة، الخرطوم، عمان، الشارقة، أديس أبابا، أبوظبي، إربيل، البحرين، تونس، لاجوس، ابوچا، دوالا، موسكو، أثينا، ڤيينا، فرانكفورت، بودابست.

وأضافت الشركة أنه سيتم تسيير ٨ رحلات داخلية إلي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، ورحلتي شحن جوى، وتنقل جميع هذه الرحلات أكثر من ٦٣٥٥ راكبا. وكانت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، أعلنت عن مشاركتها في مبادرة 'شتي في مصر' من خلال طرح أسعار تنافسية على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية بأسعار تبدأ من 1500 جنيه مصري شاملة الضرائب والرسوم للذهاب والعودة.

ويأتي ذلك في إطار تدشين وزارة الطيران المدني المصري ووزارة السياحة والآثار لمبادرة 'شتي في مصر' والتي تستهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية بمختلف المحافظات السياحية.

وصرح الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن 'الشركة الوطنية حريصة على تدعيم حركة السياحة الداخلية، لا سيما في هذه الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، إلا أن مصر للطيران قد حرصت على المشاركة في توفير أسعار تنافسية إلى الوجهات السياحية العديدة بمصر سواء للمصريين أو الأجانب خلال الفترة من 15 يناير وحتى 28 فبراير 2021 علما أن الأسعار المعلنة متاحة سواء ضمن الباكدج السياحي المتكامل أو حجز تذاكر السفر فقط'.

وأضاف أن 'هذه التخفيضات تأتي تزامنًا مع رعاية مصر للطيران لأكبر حدث عالمي لكرة اليد وطرح تخفيضات 20 % من وجهاتها العالمية إلى مصر خلال فترة البطولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف