اعلان

أغلى وسائل مواصلات أهديت بين المحبين في العالم.. من السيارات إلى الطائرات

يخت تيان
يخت تيان
كتب : سيد محمد

تعتبر الهدية هي رسول الحب بين المحبين، وكل منهم يحاول تقديم أفضل ما عنده لحبيبه، ولكن أكثر الهدايا الغريبة هي وسائل المواصلات بكافة أشكالها سواء سيارات أو يخوت أو حتى طائرات، وقد تتكلف بعض تلك الهدايا ملايين الدولارات من أجل إسعاد الشريكة في مناسبة خاصة لها، أو من الشريكة لشريكها كتعبير عن الحب الشديد، وستكشف السطور القادمة عن أغلى وسائل المواصلات التي تهادى بها العشاق في العالم.

سيارة مهند

سيارة مهندسيارة مهند

تلاحق الفنانين شائعات الخلافات العاطفية والإنفصال، ولكن قرر الفنان كيفانش تاتليتوج المشهور بمهند أن يرد على تلك الشائعات على طريقته الخاصة، حيث أهدى زوجته باشاك سيارة فخمة يبلغ ثمنها 155 ألف دولار أمريكي، كنوع من تكذيب شائعات الانفصال التي لاحقتهما لفترات طويلة.

روز رايس نيك كانون

سيارة نيك كانونسيارة نيك كانون

كان المغني نيك كانون سباقًا في إهداء زوجته النجمة الأسطورية ماريا كاري، وجاء على رأس تلك الهدايا التي قدمها كانونسيارة'رولز رويس'، يبلغ سعرها نحو 400 ألف دولار، وقدمها لزوجته بمناسبة الكريسماس، بعد أن أنجبت تؤأمها، 'مغربي' و'مونرو'، ولم تتوقف هدايا كتون ففي عيد ميلاد أطفاله الثالث فاجأها بسيارة بنتلي حمراء، إلا أنها لم تنجح فى إنقاذ الزواج الذى انتهى عام 2016.

مرسيديس ريهانا

سيارة ريهاناسيارة ريهانا

فاجأت النجمة الأميركية ريهانا حبيبها المغني كريس براون بهدية مميزة عندما اشترت له سيّارة “مرسيدس بنز” من طراز SLR Stirling طراز 2009 يبلغ سعرها مليون دولار أميركي وتوجد منها 75 نسخة فقط حول العالم.

وأنفقت ريهانا أكثر من أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني (ما يقرب من 5 كرور روبية) على السيارة الفاخرة لمغني الراب، وذلك قبل شهر من عيد ميلاد صديقها كريس براون الرابع والعشرين.

واشترت ريهانا الهدية وصديقها كريس في لاس فيجاس مع أصدقائه لذا حصل على هدايا عيد ميلاده عند عودته إلى لوس أنجلوس بعدها بإسبوع، أنفق ريهانا أكثر من مليون دولار على هديته الرئيسية، وهي سيارة مصنوعة حسب الطلب.

خصصت المغنية إلى حفر اسم حبيبها على المقعد الجلدي باللون الأحمر، لأنها أرادت بحسب مقرّبين منها ألّا ينسى هذه الهدية طوال حياته، وكانت أول جولة بالسيارة هي قضاء عطلة في المملكة المتحدة في يونيو في ذلك العام، حيث كان حبيبها يريد دائمًا زيارة المدينة التاريخية، بحسب موقع 'هندوستان تايمز' الهندي.

يخت تيان

يخت تيانيخت تيان

بينما يعد أحد أغلى اليخوت الموجودة في الوقت الحاضر أهداها أنيل أمباني لزوجته تينا أمباني، وأطلق عليها اسم تيان بنسبة لأول حرفين من اسمهما.

طائرة بيونيسيه

طائرة بيونيسيةطائرة بيونيسية

لم تكن هدية النجمة الأسطورية بيونسيه إلى زوجها المنتج جاى زى إعتيادية، وهو المشهور بحرصه على تقديم الهدايا الفخمة، ولكن أكثر تلك الهدايا فخامة هي الخاصة بهم طائرة بومباردييه تشالنجر 85، والتى تم منحها إلى جاى زى من قبل بيونسيه كهدية لعيد الأب فى عام 2012 ، بعد وقت قصير من ولادة طفلتهما الأولى، بلو آيفي.

تتسع هذه الطائرة لعدد من الركاب يتراوح عددهم بين 15 و 19 مسافراً، وهو ما يكفي بالفعل للعائلة بأكملها، وتشتمل على على مطبخ وغرفة معيشة وأكثر من غرفة نوم وحمامين، وصمم الأثاث والديكور الداخلي على الطراز الكلاسيكي الجديد، كما تم تجهيز الطائرة بمكتب واسع وطاولة مؤتمرات، ومناطق للنوم تكفي لسبعة ركاب تحيط بها مقاعد من الجلد الكريمي، وأعدت بحيث تكون مكتب لزاي جي فهي كبر طائرة أعمال متوسطة الحجم تصنعها شركة 'بومباردييه أيروسبيس'، لأن زوجها أسلوب حياته ديناميكي يصعب تخيله جالسًا في غرفة في أحد مراكز الأعمال.

طائرة نينا امباني

طائرة نينا امبانيطائرة نينا امباني

تعتبر أغلى الهدايا الفاخرة ما أقدم عليه النجم موكيش أمباني، عندما أهدى زوجته نيتا أمباني طائرة نفاثة فاخرة في عيد ميلادها الرابع والأربعين، وتقدر قيمتها بحوالي 400 مليون روبية باكستانية وتتميز الطائرة باحتوائها على قاعة اجتماعات، غرف نوم وغرفة معيشة ولها القدرة على استيعاب 180 راكب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً