اعلان

جابر طايع بعد تكريمه من الرئيس: الدولة لا تنسى من يعمل بجد وإخلاص

الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الشؤون الدينية بوزارة الأوقاف سابقا
الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الشؤون الدينية بوزارة الأوقاف سابقا

قال الشيخ جابر طايع، رئيس قطاع الدينى بـ وزارة الأوقاف السابق، إن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها الذين يعملون بإخلاص وجد واجتهاد حتى ولو خرجوا على المعاش.

احتفالية المولد النبوى الشريف

وأضاف طايع، عقب تكريمه في احتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة المولد النبوى الشريف: 'تكريمى اليوم وبعد خروجى على المعاش من عملى في الوزارة إن دل فإنما يدل على الشفافية والنزاهة التي تتمتع بها الدولة ووزارة الأوقاف'.

وأضاف: تكريم الدولة لأبنائها يؤكد أهمية الإخلاص في العمل وأن الدولة لا تنسى أبناءها المخلصين البررة الذين ضحوا بأوقاتهم من أجل عملهم. ونظمت وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، احتفالية المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة، بمركز المنارة للمؤتمرات، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وكرم الرئيس السيسي خلال الاحتفال، عددا من علماء الدين من داخل مصر وخارجها ، لجهودهم في المجال الدعوي ونشر الوسطية وتصحيح المفاهيم وجهودهم في إثراء المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم.

من ناحية أخرى، أعلن مجلس الوزراء موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021، حيث يتم منح العاملين بالدولة إجازة مدفوعة الأجر، للاحتفال بذكري ميلاد النبي محمد صلي الله عليه وسلم، ويعد من المناسبات الرسمية التي يتم إقرارها كل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً