اعلان

وكيل النواب يثمن رسائل السيسي للمصريين من قلب كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

المستشار احمد سعد وكيل البرلمان
المستشار احمد سعد وكيل البرلمان

وجه المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى؛ لحرصه سنوياً على تقديم التهنئة لكل المصريين من قلب الكنيسة المصرية وأثناء أداء صلاة القداس من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبحضور قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وببطريرك الكرازة المرقسية.

جانب من الجلسة العامة للنواب

رسائل الرئيس السيسي

وناشد سعد الدين المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية والشعبية إعطاء أكبر اهتمام للرسائل الهامة والعاجلة التي تناولها الرئيس السيسى فى كلمته مساء اليوم.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للإخوة وفى تأكيد الرئيس السيسى وقوله بالنص: 'أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم أن نكون مع بعض وإن شاء الله هنكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق أو تمييز، نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض'.

وأعلن المستشار أحمد سعد الدين اتفاقه التام مع مطالبة الرئيس السيسي لكل المصريين بالانتباه لمحاولات البعض إحداث فتنة وفرقة بين المصريين وقوله بالنص : 'أوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لأن ده مش هينتهى خاصة كل ما هنكمل وهننجح وربنا يعينى أكون خادم شريف للبلد دى وليكم'، مؤكداً أن مصر تسع الجميع'، مشيداً بحديث الرئيس السيسي عن الجمهورية وتأكيده أنها جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دى هنبنيها مع بعض'، مؤكداً أن 'أي تحدي أو أي صعاب تهون لو احنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض'.

كما أشاد المستشار أحمد سعد الدين بحديث الرئيس السيسي عن تقديره الشخصى لقداسة البابا تواضروس، وقوله 'عاوز أقولكم على حاجة، انتوا ما تعرفوش حجم التقدير والاحترام والمحبة اللى أكنها لقداسة البابا، خلوا بالكم الرجال توزن في المواقف والظروف الصعبة جدا'، داعيا الجميع إلى أن الاهتمام بالبابا تواضروس، وقال لهم 'انتوا كمان خلوا بالكم منه'، مؤكداً أن هذه الكلمات من الرئيس السيسى عبرت بكل الصدق والأمانة عن حب وتقدير واحترام كل المصريين لقداسة البابا تواضروس الثانى صاحب المواقف التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها.

وتقدم المستشار أحمد سعد الدين بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى ولجميع المصريين بمناسبة احتفالات مصر بعيد الميلاد المجيد، معرباً عن ثقته التامة في قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسى على الاستمرار في تحقيق الانجازات والمشروعات القومية الكبرى فى جميع أنحاء البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي