اعلان

«حقوق إنسان النواب»: المصريون ينتظرون كلمة السيسي سنويًا من قلب الكنيسة المصرية

طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان
طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بـمجلس النواب أن المصريين دائما يتابعون جميع خطابات وكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكنهم ينتظرون وبشغف واهتمام كبيرين كلمة الرئيس السيسى سنوياً خلال زيارته للكنيسة المصرية لتقديم التهنئة لرمز الكنيسة المصرية قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية موجهاً تحية قلبية للرئيس السيسي؛ لحرصه سنوياً على الاحتفال مع كل المصريين بعيد الميلاد المجيد.

جانب من الجلسة العامة للنواب

رسائل السيسي

وقال رضوان، فى بيان له، إن الرئيس السيسي مساء اليوم وفى جميع كلماته التي ألقاها من قلب الكنيسة المصرية بكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة دائما يوجه حديثه لكل المصريين الذين يعطون أكبر اهتمام للرسائل المهمة والعاجلة التي تناولها الرئيس السيسي فى كلمته مساء اليوم خاصة قوله: 'أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم أن نكون مع بعض وإن شاء الله هنكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق أو تمييز، نعيش فيها بسلام وامان مع بعض'.

وأعرب النائب برلماني ثقته التامة فى الشعب المصرى العظيم وفهمه الكبير والعميق لحديث الرئيس السيسي عن محاولات البعض لإحداث فتنة وفرقة بين المصريين، وقوله بالنص: 'أوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لأن ده مش هينتهى خاصة كل ما هنكمل وهننجح وربنا يعينى أكون خادم شريف للبلد دى وليكم'، مؤكداً الأهمية الكبيرة لحديث الرئيس السيسي عن الجمهورية وتأكيده أنها جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دي هنبنيها مع بعض'، مؤكداً أن 'أي تحدي أو أي صعاب تهون لو أحنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض'.

ووجه رضوان، تحية قلبية للرئيس السيسى على حديثه الرائع والنابع من قلبه عن حبه وتقديره لقداسة البابا تواضروس الثانى معلناً اتفاقه التام مع الرئيس السيسي أن الرجال توزن فى المواقف والظروف الصعبة جداً، وذلك الأمر ينطبق تماماً على شخصية البابا تواضروس الذى كانت له دائماً مواقفه التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي