اعلان

مرتضى منصور يكشف موعد رحيل أبنائه عن الزمالك (تفاصيل)

أبناء مرتضى منصور
أبناء مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن رغبة أبنائه في الرحيل من النادي، ردًا على كثرة المطالب الفترات الأخيرة برحيل أبناؤه من داخل القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور بشأن رحيل أبنائه، في تصريحات تليفزيونية له، أكد خلالها أن أمير وأحمد مرتضى منصور، كانا ينويان الرحيل أكثر من مرة الفترات الأخيرة.

موعد رحيل أبناء مرتضى منصور عن الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، أن أبناؤه مستعدون للرحيل في هذا الموعد، وهو بعد وقوف نادي الزمالك على قدمه من جديد وعودة الاستقرار بين صفوف لاعبيه، والانتصارات من جديد إلى الفريق.

أبناء مرتضى منصور

يتولى أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات الى جانب أنه عضو مجلس ادارة، و أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

مرتضى منصور وأبنائه

مرتضى منصور يدافع عن أبنائه

استنكر مرتضى منصور الاتهامات التي يتم توجيهها إلى نجليه، بشأن اسغلالهم أموال انادي، مؤكدا أنهم يصرفون من جيوبهم، وأن أمير مرتضى تحمل تذاكر طيران وإقامة المدرب الألماني هايكو قبل فشل تعاقده مع الزمالك.

وأعلن مرتضى منصور تولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مديرا فنيا للفريق خلفا للبرتغالي فيريرا.

وكان نادي الزمالك، قد استقر على تكليف أمير مرتضى لإنهاء ملف رحيل فيريرا، وذلك بعدما استقرت إدارة الزمالك على رحيل البرتغالي فيريرا عن الزمالك في مارس الماضي.

وفي وقت سابق، أقال نادي الزمالك البرتغالي فيريرا، ووجه له الشكر عقب مباراة المحلة في الدوري، قبل أن يتراجع في قراره مره أخرى ويمنح الفرصة له من جديد، لقيادة الفريق ولكن دون جهازه المعاون، وذلك قبل رحيله الأخير مجددا والتعاقد مع خوان كارلوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً