اعلان

مائدة إفطار على شاطئ العريش تمتد لأكثر من 5 كيلومترات.. "الأكبر من نوعها بشمال سيناء"

تنظيم مائدة إفطار جماعي للعائلات والأسر بشمال سيناء
تنظيم مائدة إفطار جماعي للعائلات والأسر بشمال سيناء
كتب : أهل مصر

نظم أهالي مدينة العريش بشمال سيناء، مائدة إفطار على شاطئ مدينة العريش فوق بساط أخضر بعرض 20 مترا، وعلى مسافة امتدت لأكثر من 5 كيلومترات، بمشاركة أهالي محافظة شمال سيناء، وحضور اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

تنظيم مائدة إفطار على شاطئ العريش (1)

تنظيم مائدة إفطار جماعي للعائلات والأسر بشمال سيناء

وتفقد اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه نائب المحافظ اللواء هشام الخولي المائدة وقام بتحية القائمين عليها، مؤكدا على أن إفطار اليوم يؤكد أن العريش آمنة ويعلن انطلاق موسم الصيف الجديد، لاستقبال كل أبناء محافظات مصر.

وأكد القائمون على تنفيذ المبادرة، أنها تطوعية يقوم بها رجال الأعمال، حيث يتم تقسيم الأعمال بحيث تبدأ محموعة التحضير والتنفيذ، ومجموعة آخرى دعوة جميع أهالي محافظة شمال سيناء للحضزر، وكل ذلك يتم وسط بهجة وفرحة أهالي شمال سيناء بالقضاء على الإرهاب، ولتصل رسالة 'أن سيناء آمنة'.

تنظيم مائدة إفطار على شاطئ العريش (3)

كما أعلن عددا من ممثلي العائلات بمدينة العريش، مشاركة العائلات بالحضور بإفطارهم ودعوتهم كل الأهالي من أبناء المراكز بشمال سيناء، وترأس مشايخ ورموز العائلات من مدن المحافظة الوفود التي حرصت على حضور فعاليات المبادرة حيث انتقلت الوفود للعريش وتم استقبالهم من قبل المنفذين، كما شاركت أسر من عائلات العريش بحضورها بإفطارها وتناوله على الشاطئ مجتمعين.

وامتدت المائدة التي تعد الأكبر من نوعها بشمال سيناء، من منطقة ظلال النخيل وصولا لمنطقة المساعيد على شاطئ العريش، وخصصت خياما لاستقبال من يتناولون طعام الإفطار وتوفير إضاءة، ورافقت فعالية الإفطار أنشطة ترفيهية منوعة.

يذكر أن تنظيم مائدة إفطار جماعي للعائلات والأسر بشمال سيناء، جاءت استجابة لمقترح شباب مدينة العريش، أن تشهد المدينة هذا العام وبالتزامن مع عودة الاستقرار والأمان تنظيم مائدة إفطار تضم كافة أطياف المجتمع السيناوي، وبدورهم قدم رجال الأعمال مقترحهم بتحمل تكاليف تنظيم المائدة ودعوة الأهالي إليها.

وحرص القائمون على تنفيذ مبادرة الإفطار الجماعي على التجهيز طوال ال3 أيام الماضية بمقاعد على بساط أخضر، بعرض 20 مترا أمتد على طول الشاطئ تجمله عقود إنارة ملونة من الجانبين، كما تم تخصيص أتوبيسات نقل للمواطنين المشاركين نقلتهم من أحياء ومناطق مدينة العريش لتوصيلهم لمكان الإفطار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)