اعلان

«التموين»: صرف السلع التموينية لشهر يوليو إلى المنافذ

وزارة التموين
وزارة التموين
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف استعاضات السلع التموينية لشهر يوليو من شركتى الجملة العامة والمصرية التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائيه، موضحة أنه تم تسليم منافذ الصرف استعاضة البداية لشهر يوليو.

سلع تموينيةسلع تموينية

وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، والذي يوافق ثالث أيام عيد الأضحى، إلى أنه تم توفير 32 سلعة للمواطنين على بطاقة الدعم.

حملات يومية على منافذ الصرف

وأكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، أن المديريات التموينية بالوزارة شكّلت، حملات يومية على منافذ صرف السلع التموينية للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه، مضيفا أن الشركة القابضة خصصت 30% من مخازن كل محافظة للعمل خلال إجازة العيد لصرف السلع التموينية لمنافذ التوزيع وأشار إلى أن المستفيدين من منظومة الدعم يصل إلى ما يقرب من 63 مليون مواطن.

وأضاف «كمال» أن صرف السلع الأساسية كالزيت والسكر والأرز والمكرونة يتم وفقًا للمقرر علي حسب عدد الأفراد لكل بطاقة تموينية.

وطالب المتحدث الرسمى للوزارة، المواطنين بأهمية الإبلاغ عن أى مخالفة من خلال غرف العمليات المُشكلة بمديريات التموين أو الخطط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 أو منظومة تلقى الشكاوى الحكومية الموحدة 16528.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة