اعلان

وزارة العمل توفر 3717 فرصة عمل في 40 شركة خاصة بـ13 محافظة

وزارة العمل
وزارة العمل
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة العمل عن توافر 3717 فرصة عمل في 40 شركة خاصة بـ13 محافظة، موضحة في بيان لها اليوم الإثنين، تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة لشغل 3717 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3 آلاف جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يوليو 2023 الجاري.وجاء في البيان الصحفي، أن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن وزارة العمل كل 15 يوما، من خلال الإدارة العامة للتشغيل تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 13 محافظة، هي القاهرة والشرقية والقليوبية وبورسعيد والسويس والدقهلية والغربية والفيوم والبحر الأحمر وجنوب سيناء، وسوهاج، وأسيوط والإسكندرية.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

وزارة العمل توفر فرص عمل في 40 شركة خاصة

وبحسب نشرة وزارة العمل يكون التوظيف في التخصصات الآتية: أخصائى تمويل، ومعلمين قرآن ورياضيات ولغة إنجليزية ورياضيات ورياض أطفال، وخدمة عملاء، ومسئول ائتمان، ومدير مطعم، ومساعد مدير مطعم.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

كما يكون التوظيف في التخصصات الآتية أيضا: عمال مخازن، وطباخين، وعضو فريق، وباريستا، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، و مشرفين إستقبال، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

فرص عمل لذوي الهمم

وبحسب النشرة توجد مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالى عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

كما يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوى الإعاقة في سوق العمل.

وظائف وزارة العملوظائف وزارة العمل

وكان وزير العمل حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر هذه فرص.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة ، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك 'الفرص'، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)