اعلان

للمرة الخامسة.. مصر للطيران بمطار برج العرب تحصل على تجديد شهادة الإيزاجو

محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو
محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو

نجحت محطة مصر للطيران للخدمات الأرضية بمطار برج العرب، في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية دون ملاحظات من قبل فريق التفتيش، حيث قامت الشركة بتطبيق المعايير العالمية الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوى الـ IATA، للحصول علي الشهادة والتي يتم منحها لمقدمي الخدمة الأرضية التي تلتزم بتطبيق هذه المعايير.

محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الإيزاجو

ووجه المهندس إبراهيم فوزي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، الشكر للعاملين بمحطه برج العرب علي المجهود الرائع الذي بذلوه للحصول علي تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو المعتمدة من منظمه الـ IATA العالمية.

وأشار إلى أن محطة برج العرب تعتبر بحصولها على تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو من المحطات التي تقدم خدمة عالمية في مجال الخدمات الأرضية للشركات الأجنبية ويعتبر هذا الإنجاز إضافة لمصر للطيران للخدمات الأرضية في ظل قيادة وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، و رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، المهندس يحيي زكريا إسماعيل.

محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو

وأكد العضو المنتدي، أن لجنة التفتيش رصدت الأداء المتميز الذي تقدمه محطة مصر للطيران للخدمات الأرضية، من خدمات لجميع الشركات الأجنبية، والذي اتسم بالسرعة في الأداء، والكفاءة الواضحة في العمل مع التزام العاملين بالمهبط بقواعد السلامة والأمان بما يطابق المعايير الدولية في تقديم الخدمة.

محطة برج العرب تحصل تجديد شهادة الايزاجو محطة برج العرب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً