اعلان

جولة مرورية في الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والمحافظات.. اعرف أماكن الازدحام

الحالة المرورية
الحالة المرورية
كتب : أهل مصر

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» مع الإعلامية هالة الحملاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، فضلًا عن عدد من المحافظات الأخرى.

الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المرورية بالمحافظات

ويشهد كورنيش النيل كثافات متحركة لعدد من المناطق وصولا لمنطقة وسط البلد، وتوجد كثافات مرورية نسبية أعلى كوبري أكتوبر أمام القادمين من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد وكذلك الأمر أمام السيارات القادمة من التحرير حتى مدينة نصر ومحور النصر، ويظهر تباطؤ بسيط في حركة السيارات داخل نفق الأزهر وذلك في الاتجاه من صلاح سلام إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وعن الحالة المرورية في شوارع الجيزة، هناك سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وأيضا شارع السودان، أما الاتجاه من نزلة كوبري فيصل بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة حتى شارع التحرير يشهد كثافات مرورية نسيبة، وبدأت تظهر كثافات أخرى أعلى كوبري الجامعة، وتزداد الكثافات المرورية أعلى محور صفط.

وبالنسبة للحالة المرورية بمحافظة الإسماعيلية، هناك سيولة مرورية في طريق عثمان أحمد عثمان الذي يوصل بين الاستاد والجامعة وأيضا مجمع المحاكم، فضلا عن الطريق الدائري حول المحافظة، ويشهد أيضا طريق «الإسماعيلية – بورسعيد» سيولة مرورية.

وعن محافظة سوهاج، الطريق لدى محطة قطار سوهاج يشهد كثافات نسبية، بينما توجد سيولة مرورية على طريق عبدالمنعم رياض الذي يربط بين الطرق الرئيسية، وهناك بعض الكثافات المرورية أعلى نهر النيل فضلا عن الطريق المؤدي للجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً