اعلان

تدشين مبادرة «في حب مصر التعليمية» بـ«دمياط»

مبادرة «في حب مصر التعليمية»
مبادرة «في حب مصر التعليمية»
كتب : أهل مصر

قال النائب محمد علي أبو حجازي، عضو لجنة الصناعة في مجلس الشيوخ، إن مبادرة «في حب مصر التعليمية» المجانية لاقت إقبال غير مسبوق من الطلبة والطالبات في الشارع الدمياطي، مشيرا إلى إنضمام كوادر وطنية تعمل من أجل مصر من كوكبة من الأساتذة من أفضل النخب التعليمية بالمحافظة في كافة المواد والمراحل التعليمية «ابتدائي وإعدادي وثانوي».

وأضاف «أبو حجازي» في تصريحات صحفية، أن النخبة المنضمة حديثا للمبادرة التعليمية المجانية لم يتقاضوا أجر نظير مشاركتهم في المبادرة، وهو ما يؤكد على وطنيتهم وحبهم لأهل بلدهم وطلابهم، والتي تظهر في وقت الشدائد التي تخاذل عنها الكثير وقت طلبهم من أجل رفع العبء عن كاهل أولياء الأمور من الأعباء المالية في مصاريف الدروس الخصوصية.

استقبال كافة الأعداد المتقدمة

وأشار «أبوحجازي»، إلى أن مبادرة «في حب مصر التعليمية» استطاعت أن تنال ثقة جميع آهالي وطلاب دمياط، حيث تم فتح قاعات إضافية كبيرة لاستقبال كافة الأعداد المتقدمة، وهو ما يشير إلى أن المبادرة استطاعت أن تحقق نجاحًا غير مسبوقًا بالتعاون مع كوكبة كبيرة من الكوادر المتخصصة من المدرسين والمشرفين والذين يشاركون في هذه المبادرة بالمجان.

مبادرة «في حب مصر التعليمية»

يذكر أن مبادرة «في حب مصر التعليمية» تستهدف إطلاق قافلة تعليمية لجميع المراحل التعليمية في جميع المواد الدراسية طوال العام الدراسي، بالتعاون مع ما يقرب من أربعين مدرس من أكفأ المدرسين على مستوى محافظة دمياط في المواد الدراسية المختلفة.

الجدير بالذكر، أنه سوف تتم المبادرة في إحدى القاعات الكبرى المكيفة وسط عاصمة المحافظة، والتي سوف يعلن عنها مع تفاصيل جدول المواد التعليمية بالمبادرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو