اعلان

برق على مناطق متفرقة بالدلتا مع سقوط أمطار.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم. أرشيفية
طقس كفر الشيخ اليوم. أرشيفية
كتب : أهل مصر

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البرق يشتعل على مناطق متفرقة من الدلتا ( المنوفية- الشرقية ) اليوم الأحد كما يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وقالت هيئة الأرصاد، إن السحب الممطرة تؤثر على مناطق متفرقة من غرب القاهرة الكبرى ومن المتوقع أن تشمل معظم أنحاء الدلتا وأماكن متفرقة من القاهرة الكبرى مع تقدم الوقت، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تسود شبورة مائية كثيفة يصل بعضها إلى حد الضباب، بدءا من الرابعة فجرا حتى الثامنة صباحا، على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية والزراعية، التي تؤدي إلى محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والقناة وشمال الصعيد، إلى جانب وسط سيناء والسواحل الشمالية.

وأكدت الهيئة سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% على مناطق من شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث من 30:40% على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء تمتد خفيفة تكون رعدية أحياناً ورعدية احيانا الى مناطق من شمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج