اعلان

خبير قانوني: المصريون صنعوا ملحمة في انتخابات الرئاسة

غلاب الحطاب الخبير القانوني
غلاب الحطاب الخبير القانوني
كتب : أهل مصر

أكد غلاب الحطاب، الخبير القانوني، أن ما صنعه المصريون على مدار اليوم وأمس والاحتشاد أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ملحمة وطنية.

الشعب المصري

وأوضح «الحطاب»، خلال تصريحات صحفية، أن مشاهد الإقبال الكثيف والطوابير الطويلة لجميع شرائح وفئات الشعب المصري أمام لجان الانتخابات منذ انطلاقها أمس الأحد، تعكس حالة من الوعي والتلاحم الوطني، وثقة كبيرة في نزاهة العملية الانتخابية، مناشدًا جموع الشعب المصريي ممن لم يدلوا بأصواتهم التوجه للجان الانتخابية غدا الثلاثاء من أجل المشاركة في العملية الانتخابية لاستكمال مسيرة التنمية والحفاظ على أمن واستقرار مصر.

الانتخابات الرئاسية

وتابع: «المصريون يقدمون رسالة واضحة للعالم بأسره، ويؤكدون على وحدة ولحمة الشعب المصري وإصراره على استقرار بلاده وتقدمها، فالعالم يتابع عن كثب مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية الذين أكدوا أمس واليوم وسيؤكدون غدا انتمائهم للوطن من خلال ممارسة حقهم الدستوري حفاظا علي مقدرات الوطن ومكتسباته».

انتخابات الرئاسة

وأشار إلى أن المصريين على اختلاف انتماءتهم السياسية وأعمارهم حرصوا على المشاركة في الاستحقاق الدستورى المهم، انتخابات الرئاسة 2024 التعددية، موضحًا أن المشاهد أمام مراكز الاقتراع، تدعو للفخر والاعتزاز، وتؤكد أن الشعب المصري دائما يقف خلف وطنه فى جميع الأوقات.

وثمن' الحطاب'، الجهود المبذولة من قبل كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية لتأمين وضمان سير الانتخابات الرئاسية على مدار فترة إجرائها، مشيرا إلى أن وعي المواطن وإدراكه هو أكبر ضامن لهذا العرس الانتخابى الذى تشهده جميع محافظات مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً