اعلان

حملة السيسي: المشاركة في انتخابات الرئاسة فاقت توقعاتنا

أصدرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بيانا بشأن متابعة سير العملية الانتخابية، في يومها الثاني، من خلال غرفة عملياتها المركزية، في اللجان الفرعية بجميع المحافظات.

ولليوم الثاني على التوالي رصدت غرفة العمليات المركزية، استمرار الإقبال على مراكز الاقتراع، حيث احتشد الشباب من الجنسين، وكبار السن في طوابير أمام أبواب اللجان الفرعية، منذ التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

 وتقدمت الحملة بكل الشكر والتقدير للشعب المصري الأصيل، على المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات الرئاسية الجارية، التي بلغ حجمها حتى اليوم، على نحو ما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات، نحو 45٪ من إجمالى عدد الناخبين المقيدين في قاعدة البيانات، الأمر الذي يعكس وعيا حقيقيا بحجم التحديات التي تواجه البلاد، والاصطفاف الوطني القوي دعماً لمقدرات الوطن.

وأكدت الحملة أن المصريين أثبتوا مجدداً أنهم على قدر المسؤلية، مدركين لحجم المخاطر، مؤمنين بوطنهم إيمان المطمئن، داعمين له في كل المواقف.

كما ثمنت الحملة أيضًا، الاستجابة الكبيرة من جموع المصريين، وحرصهم على المشاركة في التصويت، وتدعو إلى استمرار الصورة الرائعة خلال اليوم الثالث والأخير من التصويت، لاستكمال هذا المشهد المهيب، الذي يعكس المظهر الحضاري العظيم الذي يصنعه المصريون بكل ما لديهم من قوة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً