اعلان

برلماني: مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية تعكس الوعي والانحياز للأمن والاستقرار

حماده قرشي عضو مجلس الشيوخ
حماده قرشي عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب حماده قرشي عضو مجلس الشيوخ، أن مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية تعكس الوعي والانحياز للأمن والاستقرار، وأن المصريين ضربوا أروع المثل في المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية حيث كان مشهد الاحتشاد أمام مقار اللجان للتصويت كثيف.

وأشار في تصريحات صحفية اليوم، أن الشعب المصري شارك ليعبر عن انحيازه للأمن والاستقرار لاستكمال مسيرة البناء، أن ذلك يعكس مدي الوعي لدي الشعب المصري لما تواجهه الدوله المصرية من تحديات إقليمية ودولية.

جانب من جلسة الشيوخجانب من جلسة الشيوخ

مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية

وأكد 'عضو مجلس الشيوخ'، أن الانتخابات كانت مظاهرة حب أبهرت العالم بوعي الشعب المصري والوقوف ضد أي مخططات وتابع 'قرشي' قائلا: إن رد المصريين كان قاسيا علي المشككين والمحبطين ولذا كان النزول والمشاركة بكثافة في أهم استحقاق دستوري.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024 أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية أول أمس الخميس الموافق 14 ديسمبر الحالي.

وقرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين المقبل 18 ديسمبر الحالي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟