اعلان

برلماني لـ وزير التموين: اعتذارك مرفوض

مجلس النواب
مجلس النواب

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب: لسنا ضد الحكومة ولكننا نراقبها، مشيرًا إلى أن حرية الرأي مكفولة للجميع طالما ليس فيها خروجا عن القانون والدستور.

وجاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء نظر عدد من الأدوات الرقابية المواجهة لوزير التموين، بحضور الدكتور علي المصيلحي.

وأكد رئيس المجلس، أنه ستتاح الفرصة أمام جميع النواب مقدمي طلبات الإحاطة في عرض مطالبهم، كما سيحصل وزير التموين على حقه في الرد.

أمل سلامة: نحن بصدد ثورة جياع

من جانبها حذرت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، مما أطلقت عليه ثورة الجياع، قائلة: نحن بصدد ثورة جياع.

أكد النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب، أن أزمة الأسعار التي ارتفعت بشكل كبير أصبحت تشكل عبئا علي المواطنين، مضيفًا خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمواجهة وزير التموين علي المصيلحي بـ 98 أداة رقابية: 'الفراخ واللحمة أصبحوا من الماضي الجميل وحلم من الأحلام.

وقال قاسم: 'العام الماضي كنت بقول أسرة بسيطة مكونة من 3 أفراد ازاي تعيش بـ6 آلاف جنيه النهاردة والمصحف 10 آلاف جنيها ما تكفيها'.

وزير التموين في البرلمان

وكان النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، قد رفض اعتذار وزير التموين، للشعب، بسبب الغلاء، مشيرًا إلى أن الوزير خرج قبل أيام ووجه اعتذارًا للشعب عن الذي يحدث من ارتفاع الأسعار ونقص السلع.

وقال النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء نظر عدد من الأدوات الرقابية الموجهة لوزير التموين، بحضور الدكتور علي المصيلحي: «اعتذارك مرفوض».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً