اعلان

لمس رجليها.. الأمن يفحص فيديو تحرش سائق أوبر بالفتاة المكسيكية

تحرش سائق أوبر بفتاة مكسيكية
تحرش سائق أوبر بفتاة مكسيكية
كتب : أهل مصر

تفحص الأجهزة الأمنية، فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت فيه فتاة مكسيكية من أصول مصرية 'تحرش سائق بها'.

وقالت الفتاة فى الفيديو المنتشر، إن الشائق وجه لها سؤالا عن وجهتها، فأوضحت له أنها لا تتحدث العربية جيدًا، فسألها عن جنسيتها لتخبره أنها مكسيكية، ثم سألها عن ديانتها، فأخبرته أنها مسلمة، ليلتفت لها بعد قليل ويسألها عن الحقيقة وراء الخاتم التي ترتديه.

لم تخبره الفتاة بحقيقة الأمر، وقالت إنها متزوجة وزوجها ينتظرها في المنزل لتعطيه دلالة بأنها ليست وحدها، ليبدأ في سؤالها عن جنسية زوجها، وما إذا كانت حامل أم لا، لينتهي به الأمر بسؤالها عن عذريتها، وعن مدى استطاعة زوجها على أداء العلاقة الزوجية.

حاولت السائحة المكسيكية أن تتجنب تلك المحادثة وإنهائها باستمرار، ليفاجئها السائق بلمس ساقيها، وإعادة الأمر مرة أخرى حتى عندما حاولت إيقافه، ليطلب منها في النهاية أنه يريد إقامة علاقة جنسية معها، فعلقت الفتاة على ذلك قائلة: أردت أن أقفز من السيارة ولكننا كنا على طريق سريع.

وفي وقت سابق نشرت سائحة مكسيكية تدعى 'نادية' من أصول مصرية سوادنية فيديو كشفت خلاله تفاصيل تعرضها للتحرش من سائق أوبر بها في مصر.

وخلال الفيديو قالت السائحة إنها فكرت في القفز من السيارة، مشيرة إلى أنها تعرضت للتحرش اللفظي والجسدي من السائق أثناء زيارتها لمصر، مردفة: 'مد يده ولمس رجلي'.

تحرش سائق أوبر بفتاة مكسيكية

وتابعت الفتاة: 'قلت له إنني لا أتحدث العربية، وفكرت في القفز من السيارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً