اعلان

عيد الأضحى 2020.. رسائل تقرب البعيد وأماكن مميزة للتجمعات بدون خطر

عيد الأضحى 2020
عيد الأضحى 2020

عيد الأضحى 2020 أقترب والذي يبدأ من يوم الخميس 30 يوليو إلى يوم الاثنين 3 أغسطس وتريد الاستمتاع به بشكل مختلف ومقابلة الأصدقاء وفي نفس الوقت بدون المخاطرة الإصابة بفيروس كورونا إليك أفكار لقضاء عيد الأضحى 2020 وإليك رسائل تجعل من أقاربك وأصدقائك الذين تبعد بينكم المسافات أقرب إليك وتجدد من علاقتكم وتزيد من فرحة عيد الأضحى، نماذج من رسائل عيد الأضحى والكثير من الأماكن التي يمكنك أن تقضي الوقت بدون قلق، كما نوفر لكم أفكار عيد الأضحى 2020 مختلفة عن كل عام لتقضي العيد هذا العام بشكل مختلف واجعل هذا العيد لا ينسى.

مواعيد عيد الأضحى 2020مواعيد عيد الأضحى 2020

موعد عيد الأضحى 2020

عيد الأضحى 2020 يبدأ من فجر يوم الخميس 30 يوليو وهو يوم الوقفة بينما أول أيام عيد الأضحى 2020 هو يوم الجمعة 31 يوليو ويستمر لمدة أربعة أيام إلى يوم الاثنين 3 أغسطس يتم في يوم الوقفة إلى ثاني يوم الأضحية وينشغل كافة أفراد الأسرة في الأضحية في جو مختلف عن روتين الأيام العادية مما يجعل عيد الأضحى 2020 مميز ومختلف عن بقية الأيام والأعياد.

رسائل عيد الأضحى 2020

رسائل عيد الأضحى 2020رسائل عيد الأضحى 2020

صور عيد الأضحى متعددة ومختلفة ومميزة حيث تتميز في العادة بصور الأضحية التي تتمثل في الخرفان والجدي والبقر ولكن ما يشتهر هو الخرفان البيضاء التي ترسم بشكل لطيف، إليك بعض الرسائل التي تجعل من تهنئة عيد الأضحى 2020 مختلفة عن بقية الأعياد:

- إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني، إلى من علّمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي، إليك أرسل التهاني قبل كل البشر، كل عام وأنت بخير .

- مع توافد الحَجيج واطلالة يوم العيد اقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد .

- لكم مِني أطيب التحيات وأصدق الدَعوات من الرحاب الطاهرة .

- قبل الناس والاجناس وقبل عرفة ما تنداس أهنيك بالعيد يا جواهر والماس .

- لم أستطع أن أقولها لأحد قبلك، لا نفسي ولا قلبي طاوعوني، حبّيت إنك أوّل من يسمعها، كلّ عام وإنت بخير يا عيوني .

- هلت الاعياد وبينهم افضل عيد أضحى مُبارك عليكم . بارك الله لكم في أعمالكم وأعماركم واعادكم على امثاله .

- أهنئ الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقبل الله من الجميع، وكل عام وأنتم بخير حال.

- حبيت أهنئ وأبارك لكل الأهل والأصدقاء والزملاء بمناسبة حلول العيد المبارك أعاده الله علينا وعليكم أعوام، وتحية لكم. أهنئ الأمة الإسلامية والعربية بمناسبة العيد المبارك وأتمنى من الله أن يحل السلام والتسامح بينهم.

- أهنئ الأمة الإسلامية والعربية بمناسبة حلول العيد المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير والمحبة.

- يسعدني ويشرفني بأن أهنئ الجميع بمناسبة حلول العيد المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بصحة وعافية وأمن وأمان.

- أهنئ عائلتي وأصدقائي والجميع الكرام بمناسبة العيد تقبل الله منا ومنكم ويعاد عليكم بالخير والبركة وغفر الله لنا ولكم.

- أهنئ العالم العربي حكامًا وشعبًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا أعوامًا كثيره بالأمن والأمان،اللهم احفظنا وكل عام وانتم بخير.

- من القلب أهنئ صديقي بمناسبة العيد متمنيًا من العلي القدير سعادتك.

صور عيد الأضحى 2020

صور عيد الأضحى 2020صور عيد الأضحى 2020

يمكن أن تكون الصور أكثر اختصارا من الكثير من الكلمات وتعبر عن حبك وأمنياتك للجميع بصورة تملأها البهجة والسعادة، صور عيد الأضحى 2020 المميزة والمختلفة عن كل عام، حافظ على تواصلك وصلة رحمك مع أقاربك ومع أصدقائك والكثير في صور جديدة ومختلفة مع صور عيد الأضحى 2020 جمعناها لكم.

صور عيد الأضحى 2020صور عيد الأضحى 2020

أغاني عيد الأضحى 2020

يمكنك أن تهني أصدقائك وأقاربك بعيد الأضحى 2020 بفيديو قصير يعبر عن بهجة عيد الأضحى 2020 بتكبيرات العيد وأغاني العيد لتشاركها مع الكثير وتنشر البهجة من حولك.

كما أشتهرت أغاني عيد الأضحى قديما وكان أشهرها 'أهلا أهلا بالعيد ' و'العيد فرحة' ' أهو جانا العيد' كما أغاني الأطفال التي كان أشهرها 'خروفي خروفي ' وغيرها من الأغاني التي تعطي الكثير من البهجة والسعادة.

أماكن للخروج في عيد الأضحى

يمكنك أن تذهب باماكن مكشوفة وكلما كانت أماكن متسعة كلما كانت أفضل منعا للاحتكاك وانتشار الإصابة، وحرصا على الحصول على وقت ممتع بين الأصدقاء والأقارب، لذا إليك مواصفات الأماكن المناسبة للإحتفال بعيد الأضحى 2020 بطريقة مختلفة.

أفكار عيد الأضحى 2020

1-الحدائق العامة

الحدائق العامة في مصر الحدائق العامة في مصر

التي يمكنك أن تقوم بالشوي في المناطق المفتوحة وشوي لحمة عيد الأضحى مع تناول الوجبة في الخارج لتقضي وقت كاسر للروتين وهذا يتعدد فيه الأنشطة فمثل :

- لعب كرة القدم

- لعب كرة الطائرة

- العب بالطائرات الورقية

- لعبة كرة التنس

- لعبة الطبق الطائر

- ألعاب الطفولة

كما أنك حتى لو كنت بمفردك يمكنك التأمل أو لعب اليوجا أو ممارسة بعض التمارين مثل المشي والجري لأجل الحفاظ على صحتك في عيد الأضحى لتحصل على تصفية للذهن.

وأشهر الحدائق العامة في مصر هي:

- حديقة أم كلثوم

- حديقة الفنون

- الحديقة الدولية

- حديقة الأورمان

- سفاري بارك أو حديقة الجيزة

- حديقة الجيزة بقرب قصر النيل

- حديقة دمياط الجديدة المركزية

- حديقة الازهر

- حديقة الأندلس

2- الشواطئ المفتوحة

الشواطئ العامة في عيد الأضحى 2020الشواطئ العامة في عيد الأضحى 2020

هناك شواطيء في مصر مفتوحة يمكنك الدخول بها بالسيارة والبقاء لمدة فيها مثل على طريق الغردقة والعين السخنة أو في اسكندرية أو في بلطيم ومطروح الكثير من الاماكن التي يمكنك الذهاب لها انت وأسرتك لتقضي يوم والعودة بدون أن تعرضوا أنفسكم لخطر وقلق الفنادق في عصر الكورونا.

3- السينما الخارجية

السينما الخارجية في عيد الأضحى 2020السينما الخارجية في عيد الأضحى 2020

سينما السيارات قد تكون فكرة جيدة لقضاء وقت مع أصدقائك بدون اختلاط فكل شخص بسيارته ويشاهد فيلم في ممكان مختلف، وإن لم يكن هناك سينما في مدينتك حاول أن تجد بين أصدقائك مكبر صوت وجهاز عرض ومع ملاءة بيضاء وبعض الحبال ستسطيع أن تقوم بالسينما الخاصة بك في إحدى الحدائق العامة وبهذا سيكون لديك الفرصة لتشاهد فيلمك المفضل في مكان مختلف.

4- أنشطة منزلية

قضاء عيد الأضحى 2020 في المنزلقضاء عيد الأضحى 2020 في المنزل

عليك الاستفادة بوقتك حتى وأنت بالمنزل فوسائل الاتصال الحديثة أصبحت تمكننا من التواصل مع الأخرين حتى لو البعد بيننا وبينهم مسافات الدول والقارات، لذا يمكنك أن تقوم بمكالمة جماعية على التطبيقات الحديثة وأقضي يومك مع من تحبهم بدون قيود وخوف من العدوى.

هناك الكثير مما قد تكون أجلته لوقت فراغك وفي أجازة عيد الأضحى 2020 يمكنك القيام بها من قراءة كتب ولعب الرياضة المفضلة وغيرها من الأنشطة التي تحتاج وقتك وتفرغ شحنتك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية