اعلان

انزلاق مايو كيم كارداشيان يضعها في موقف محرج (صور)

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أبرزت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأشهر كيم كارداشيان، مفاتنها خلال جلسة تصوير رائعة أجرتها بداخل حوض 'جاكوزي' ارتدت خلالها 'بكيني' أخضر اللون، وحرصت الأمريكية البالغة من العمر 40 عامًا، أن تكون كل العيون عليها، عندما وضعت يديها خلف رأسها لتظهر بطن مشدود بدون أي ترهلات.

وتعرضت النجمة السمراء لموقف محرج للغاية أمام عدسات المصورين، عندما انزلق جزء من المايو المكون من قطعتين، أثناء جلسة التصوير، التي التقطت خلالها مجموعة من الصور في كابينة تاهو العائلية التي تبلغ تكلفته 16 مليون دولار.

كيمكيم

وسرقت كيم الأنظار خلال جلسة التصوير التي أبهرت كل من شاهدها، عندما نشرت بعض من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' وشاركت اللقطات مع متابعيها البالغ عددهم 192 مليونًا، وفقًا لما جاء في موقع صحيفة 'ديلي ستار'.

وزاد جمالها خصلات شعرها الداكن الطويل الذي تركته يسقط في موجات ناعمة تصل إلى خصرها وحافظت على مكياجها بسيطًا وأنيقًا، مع إضافة القليل من أحمر الشفاه ليمنح الصور بعض الإثارة.

وذهبت كيم وشقيقاتها الأخريات كايلي وكيندال وكورتني وكلوي، بالإضافة إلى والدتهم كريس، في استراحة لمدة يومين في المنزل الفخم هربًا من وباء كورونا بطريقتهم الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة