اعلان

قرد وزوجته يحرجان أسرة بتصرف خارج.. ماذا حدث ؟

قرد وزوجته
قرد وزوجته

معروف عن "النسانيس" تصرفاتهم الطريفة، ودائمًا تنتشر لهم مقاطع الفيديو الكوميدية التي تعكس خفة دم ليس لها مثيل، وتسببا قردان في موقف محرج لأسرة كانت تزور حديقة حيوان مفتوحة، إذ تركوهما في حالة ضحك هستيرية بعد أن تم تصوير الزوجان وهما يمارسان العلاقة الحميمة على مقدمة سيارتهما.

واصطحبا كلوي وأليكس بوب، من بريستول، أطفالهما الثلاثة إلى Longleat Safari Park الأسبوع الماضي لقضاء يوم مليء بالمرح، وخلال زيارتهما حدث ما لم تتوقعه الأسرة الصغيرة، ودخلوا جميعًا في حالة من الضحك الهستيري، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، وقالت كلوي إنها تمكنت من التقاط اللحظة 'المرحة' في جزء من الثانية في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت، إن الزوجين لم يتوقفا ولم يكترثون لوجودنا، إذ ظهرا القردان وهما يقفان على نافذة سيارة العائلة قبل أن يمارسان العلاقة الزوجية، ويبدو أن أحد الحيوانان كان غير مهتم بوجود السيارة، بينما الآخر نظر مباشرة نحو السيارة إلى أليكس في عينه.

وأشار أليكس، الذي يعمل في قناة "آي تي" إلى الحيوان وهو يضحك بينما يتسلق العديد من القرود الآخرين على غطاء المحرك، وقالت كلوي: "كنت ألتقط مقاطع فيديو وصورًا للقرود وتمكنت من التقاط تلك اللحظة في جزء من الثانية، لقد كانت لحظة مرحة، لست متأكدًا من أن الأطفال أدركوا ما كان يحدث، لقد زورناها من قبل ودائمًا نحب الذهاب لرؤية القردة".

وأضافت: "وجد زوجي الأمر مضحكًا ولم نستطع التوقف عن الضحك عندما نظرنا إلى الصورة، الأمر كله كان طريفًا للغاية، لم نمر بمثل هذه المواقف من قبل ولكن استطعنا توثيق اللقطة الطريفة ويبدو أننا كنا محظوظين للغاية".

وافتتحت حديقة "Longleat Safari and Adventure Park" في مدينة ويلتشير بالمملكة المتحدة البريطانية، في عام 1966 كأول منتزه مفتوح للسفاري يستخدم فيه السيارات خارج حدود قارة أفريقيا.

أعلنت إدارة المنتزه أنها ستغلق هذا الشهر استجابة للقيود الجديدة، وقالت الحديقة في بيان: "نظرًا لزيادة عدد المناطق التي تم وضعها الآن في مستوى القيود الـ3 والـ4، اتخذنا القرار الصعب بإغلاق Longleat مبكرًا لهذا الموسم اعتبارًا من 1 يناير 2021".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً