اعلان

نسخة طبق الأصل.. شبيهة زبيدة ثروت بالشرقية تشعل السوشيال ميديا (صور)

شبيه زبيدة ثروت
شبيه زبيدة ثروت

تداول عدد من جمهور السوشيال مجموعة من الصور لفتاة تدعى فاطمة هتلر من الشرقية شبيهة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، نفس الشكل والملامح لدرجة أنها تميزت بنفس العيون الواسعة التي اختلفت بها الراحلة عن نجمات جيلها.

شبيه زبيدة ثروتشبيه زبيدة ثروت

شبيهة زبيدة ثروت لاقت إعجاب كثير من قبل المتابعين الذين رأوها نسخة طبق الأصل وكأنها 'فولة واتقسمت نصين'، خاصة بعد أن لاحظت هذا الشبه وبدأت تلتقط صورًا لنفسها بالأبيض والأسود تجعل من الصعب تفريقها عن الفنانة الشهيرة.

شبيه زبيدة ثروتشبيهة زبيدة ثروت

وتحكي زبيدة ثروت فى إحدى اللقاءات التليفزيونية عام 2015، عن دخولها التمثيل، أنها كانت فى مدرسة عربى، ووالدتها كانت سيدة صعبة وشديدة فى التعامل ونفس الأمر ينطبق على والدها الذى كان يعمل لواء بالبحرية المصرية، وكانت والدتها تسرح لها شعرها دائما على طريقة «الضفيرة»، وكانت مدرستها نعمية حامل وتطلب منها الجلوس أمامها وتفك شعرها وتتأمل فى وجهها رغبة منها فى انجاب ابنة تشبهها، وكانت نعيمة تقرأ أحد المجلات مجلة 'الجيل الجديد'، ووجدت مسابقة تسمى «ملكة جمال الشرق»، فاخبرت زبيدة بأن تحضر صورة لها، فتوجهت زبيدة لوالدتها وبلغتها بهذا الأمر، وبالفعل قدمت زبيدة فى المسابقة ونجحت، واختارها الكاتب والمخرج حسين حلمي المهندس لجمال عيونها، بعدها مثلت في افلام 'دليلة' و' وحكاية 3 بنات' و 'الملاك الصغير'، لتنطلق فى مسيرتها الفنية مقدمة عدد من الأعمال المميزة فى تاريخ السينما المصرية.

شبيه زبيدة ثروتشبيهة زبيدة ثروت

أخفت زبيدة ثروت عن الجميع فى بدايتها التمثيلية، حقيقة انتمائه للعائلة الملكية، بسبب قيام ثورة يوليو 1952، فتروى زبيدة عن هذا الموقف قائلة: 'أنا أمي اسمها زبيدة بنت السلطان حسين كامل .. وخفيت ده علشان أنا طلعت السينما سنة 1952 كان عندى وقتها 12 سنة .. وقامت الثورة وطلعوا أبويا على المعاش وهو عنده 40 سنة، ودى من اكبر غلطات جمال عبد الناصر أنه طلع الناس الكفائة معاش مبكر».

شبيه زبيدة ثروتشبيهة زبيدة ثروت

شبيه زبيدة ثروتشبيهة زبيدة ثروت

شبيه زبيدة ثروتشبيهة زبيدة ثروت

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)