اعلان

سيدة تعثر على شقيقها المختفي منذ 5 سنوات في غرفة بمنزلهم المشترك

سيدة تعثر على شقيقها المختفي منذ 5 سنوات
سيدة تعثر على شقيقها المختفي منذ 5 سنوات

يعيش 3 أشقاء في منزل واحد باليابان ولكن أحدهم اختفى وطال غيابه واستمر لمدة 5 سنوات، وعلى الرغم من البحث عنه إلا أنهم لم يعثرا له على أي أثر، كان سوميو سونيجا، يبلغ من العمر 66 عامًا عندما اختفى من منزله في محافظة أيتشي عام 2015.

كان قد تقاسم المنزل في بلدة كاسوغاي مع شقيقه وشقيقته الأصغر، لكن الشقيقين لم يبلغا عن فقده حتى العام التالي، وفي نهاية الأسبوع الماضي، قررت شقيقة سوميو الصغرى، البالغة من العمر الآن 69 عامًا، أخيرًا في استخدام غرفة شقيقها الأكبر، لكنها أدركت أنه يجب تنظيفها أولاً، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وعثرت شقيقته على هيكله العظمي بعد غياب استمر خمس سنوات، أثناء تنظيفها غرفتها في المنزل المشترك بينهما.

وتوقف الدم في عروقها عندما دخلت، وشاهدت شيئًا لمم تتخيله مطلقًا أرعبها بشدة، إذ وجدت جثته وقد تحللت إلى هيكل عظمي ولا يغطيه أي ملابس، وأفاد موقع الأخبار الياباني Sora News 24 أن المرأة اتصلت بالشرطة، وقالت لهم: "لقد وجدت شيئًا أعتقد أنه عظام بشرية".

وأكد الضباط عندما وصلوا إلى الغرفة أن الجثة كانت لشخص بالفعل، يبدو أن الجثة قد ماتت منذ عدة سنوات، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا حتى الآن من تحديد عمر الجسم أو جنسه، يعتقد المحققون أن هناك احتمالًا قويًا أن يكون ذلك من سوميو.

ويجهل الخبراء حتى هذه اللحظة، سبب الوفاة، ويُظهر مقطع فيديو أن المنزل لم يكن كبيرًا بشكل خاص، مما يجعل احتمال أن يكون الشقيقان قد عاشا جنبًا إلى جنب مع جثة أخيهما المتعفنة لمدة خمس سنوات أكثر غرابة، والأغرب من ذلك، عندما أخبر أشقاء سوميو الشرطة لأول مرة أنه مفقود ، قالوا: "إنه لم يعد إلى المنزل منذ أكثر من عام".

وتشير التقارير إلى أن العثور على الجثة بعد ظهر يوم 15 أغسطس في حوالي الساعة 4.45 مساءً، ولا يزال التحقيق في القضية الغريبة مستمر حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً