اعلان

"أنا صايع على الفطرة".. طفلان 3 سنوات ينجحان في الهروب من حضانة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجح طفلان يبلغان من العمر 3 أعوام في الهروب من "حضانة"، وعلى الرغ من السن الصغيرة فقد خططا جيدًا وعملا سويًا كفريق عمل أقرب إلى عصابة صغيرة تمتاز بخفة الدم، ولا نجد وصف لهما سوى كلمات الشاعر الشاب مصطفى إبراهيم عندما قال في إحدى قصائده: "أنا صايع على الفطرة ولا بكيفي ولا بيدي".

وأثارت الواقعة رعبًا في البداية ولكن هذا لا ينفي أن الواقعة في الأصل طريفة للغاية، إذ كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن طفلان صغيران هربا من الحضانة وعُثر على أحدهما يتجول بمفرده على طول طريق سريع.

وقالت الإدارة من مشتل بيزي بيز، إنها تحقق في حادثة هروب طفلين غير خاضعين للإشراف من موقعًا في بليموث، ديفون، ظهر الاثنين الماضي.

واستطاع الموظفين تحديد موقع الطفل الأول بسرعة كبيرة، إلا أن الآخر شوهد من قبل غرباء أثناء سيره بمفرده في شارع مزدحم بالسيارات وفقًا لتقرير موقع "PlymouthLive".

وقالت شرطة ديفون وكورنوال، إن الضباط تم استدعاءهم إلى طريق ويليام برانس بعد الساعة 11 صباحًا بقليل بعد تلقي بلاغًا عن طفل صغير يمشي بمفرده.

وصرحت مديرة العمليات الجنوبية في حضانات "بيزي بيز نيرسيريز"، أنيتا فيلدن، في رسالة إلى أولياء الأمور، إن المؤسسة أصيبت بخيبة أمل كبيرة بسبب الحادث لتؤكد أن التحقيق لا يزال جاريًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل