اعلان

عروس تطرد أمها من حفل زفافها بسبب محاولتها إفساده.. "عريسها مجرم سابق" (فيديو)

لقطات من الفيديو
لقطات من الفيديو

صدمت أم الجميع في حفل زفاف ابنتها عندما حاولت للمرة الأخيرة أن تفسد اللحظة التي لطالما تمنتها ابنتها وتخريب الزيجة التي كانت ترفضها بشدة.

واقتحمت سيدة يشار إليها باسم 'إنجي' المكان وحاولت إقناع ابنتها جيت، أن الزواج من حبيبها، بوبا، هو خطأ يجب أن لا تفعله، بينما صرخ العريس في وجهها معترضًا: 'ما هذا الشيء الذي يحدث'، بحسب ما ذكرته صحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وانتهى مخطط 'إنجي'بعد أن طردتها ابنتها خارج حفل الزفاف لتتمكن من استكمال مراسم الزواج من حبيبها.

صُور مقطع الفيديو الصادم كجز من البرنامج التليفزيوني الشهير 'Gypsy Brides US' ويكشف تفاصيل حفل زفاف جيت، البالغة من العمر 26 عامًا، من حبيبها بوبا، البالغ من العمر 22 عامًا، الذي لم توافق عليه إنجي.

وقالت الأم في مقطع الفيديو: 'إنه صباح الزفاف ولن أترك هذا الأمر يحدث هكذا، أنا لا أحب بوبا، لديه سجل إجرامي وقضى بعض الوقت في السجن'.

وتابعت: 'أي أم ذكية في مكاني ستفعل نفس الشيء الذي أفعله لأنه لا أحد يريد أن تعيش ابنته مع مجرم سابق، قطعا لا'.

وعندما سألتها صديقة عما ستفعله أجابتها قائلة: 'شاهدي، سأذهب إلى ذلك المكان، وسأجعله مثل الجحيم'.

وذهبت الأم إلى الحفل مرتدية فستانًا أبيض لا يختلف عن ثوب زفاف ابنتها، وذهبت إلى ابنتها وأخبرتها ألا تتزوج بوبا، بينما كانت هي والعريس على وشك أن يقولا عهودهما ضمن مراسم عقد القران، مما دفع بوبا للصراخ: 'ما هذا الذي يحدث.. اللعنة؟'.

وصرخت إنجي في بوبا: 'لن تكون مع ابنتي اللعينة، ولن تتزوجها تحت أي ظرف من الظروف'، ليبدأ الناس في الصراخ مطالبين الأمن بالتدخل، قبل أن تقول جيت: 'لقد حصلت على ما تريد، اخرج الآن، لن أسمح لأمي بإفساد حفل زفافي'، واستكمل العروسان حفل زفافهما بدون الأم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)