اعلان

رجل يقيم حفل زفاف لمشردين منعهم الفقر من الزواج.. جمعتهما علاقة غرامية منذ 24 سنة (صور)

جلسة تصوير الزوجين
جلسة تصوير الزوجين

أعلن صاحب صالون تجميل عن مساعدته لاثنين مشردين كانا في علاقة غرامية منذ أكثر من 24 عامًا ولكنهما لم يستطيعا الزواج لعدم مقدرتهما تحمل تكاليف الزواج.

جلسة تصوير الزوجينجلسة تصوير الزوجين

وعاش كل من روزالين فيرير، البالغة من العمر 50 عامًا، وروميل باسكو، البالغ من العمر 55 عامًا، في كوخ صغير في بقعة فارغة من الأراضي القاحلة في مقاطعة بامبانجا بالفلبين.

وظل الزوجان معًا منذ أكثر من عقدين وسبب عدم زواجهما هو انشغالهما اليومي في الحصول على ما يكفي من الطعام لتناوله كل يوم، بحسب ما ذكرته صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

جلسة تصوير الزوجينجلسة تصوير الزوجين

وسمع مالك الصالون، ريتشارد ستراندز، عن قصة حبهما بعد أن التقى روزالين وروميل و تأثر بالحياة المشتركة بينهما.

ورتب ريتشارد جلسة تصوير ساحرة لروزالين، التي أشترى لها ثوب زفاف أبيض، وقرر دفع تكاليف حفل الزفاف المقرر إقامته في الكنيسة لاحقًا العام الجاري.

جلسة تصوير الزوجينجلسة تصوير الزوجين

وقالت روزالين، إنها حلمت بالفستان الأبيض عندما كانت طفلة صغيرة لكنها فقدت الأمل في تحقيق حلمها بسبب جنيها القليل من المال.

وتابعت: 'لطالما حلمت بيوم زفافي وارتدائي الفستان الأبيض عندما كنت طفلة صغيرة، ولكن الحلم بدأ يتلاشى ويخرج من ذهني منذ فترة طويلة.

جلسة تصوير الزوجينجلسة تصوير الزوجين

وأكملت: 'لم يكن لدينا ما يكفي من المال قط وكل ما ركزنا عليه هو الحصول على ما يكفي من الطعام كل يوم، الآن أشعر بأنني محظوظة للغاية لحدوث ذلك، أنا في غاية السعادة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة