اعلان

ممثلة تكشف معاناتها كامرأة في هوليوود: "طلبوا مني التعري وممارسة الرذيلة مع ممثل يشاركني البطولة"

شارون ستون
شارون ستون

كشفت النجمة العالمية شارون ستون، أنها شاهدت لأول مرة مشهدها المشين الشهير في فيلم "Basic Instinct" الذي شاركت بطولته مع الممثل العالمي مايكل دوجلاس، للتأكد من أن الجمهور لن يروا أي شيء عندما طُلب منها المخرج خلع ملابسها الداخلية.

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 63 عامًا، عن تجربتها كامرأة حسناء في هوليوود في مذكراتها الجديدة، "The Beauty of Living Twice"، حيث كشفت عن مرورها بقصص مروعة، أبرزها أنها تلقت نصيحة ذات مرة بأن تقيم علاقة مع ممثل يشاركها بطولة أحد الأفلام لجعل أداءهما سلسل على الشاشة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان الكشف الأكثر إثارة للدهشة على الإطلاق هو أن مشهد ستون في فيلم "بازيك إنستينك"، كان واضحًا أكثر مما كانت تتوقع، إذ زعمت أنها لم تكن لديها أي فكرة عن حجبها كل شيء عندما تم تصوير المشهد.

وكتبت في المقتطف الذي نشرته مجلة فانيتي فير: "بعد أن أطلقنا بازيك إنستينك، طلبوا مني رؤية المشهد، ولم أكن بمفردي، مثل المتوقع، ولكن داخل غرفة مليئة بالوكلاء والمحامين، ومعظمهم لا علاقة لهم بالمشروع.

ونفى المخرج بول فيرهوفن، استغلاله لستون، التي كانت تبلغ من العمر 34 عامًا عندما تم إطلاق الفيلم، مدعيًا أنها كانت تعرف ما كانت تفعله في المشهد ووافقت عليه.

وزعم فيرهوفن، أن ستون كانت لا تمانع أن تتعرى، حتى رأت المشهد مع وكيلها، الذي كان يخشى أن يدمر حياتها المهنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف