اعلان

تعرف على طقوس المشاهير في بداية كل يوم

طقوس الصباح
طقوس الصباح

تختلف طقوس المشاهير، الصباحية في بداية كل يوم، ولكن جميعها تساعدهم على الإسترخاء والراحة النفسية وكذلك التخلص من الطاقة السلبية لقضاء يوم ممتع ومليء بالإنجازات.

فهناك من يبدأ يومه بأخذ حمام ساخن ومنهم من يبدأ بوجبة إفطار شهية ولذيذة تمده بالطاقة التي يحتاجها لممارسة مهام يومه، ومما لاشك فيه أن ممارسة هذه الطقوس في بداية كل يوم، تساعدهم في قضاء يوم إيجابي مفعم بالطاقة والحيوية.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طقوس المشاهير في بداية كل يوم.

طقوس المشاهير في بداية كل يوم

جوينيث بالترو

تبدأ النجمة جوينيث يومها بوجبة الإفطار المكونة من مشروب سموثي كابتشينو ساخن، حيث تتجنب تناول الكربوهيدرات في الصباح وتؤجلها إلى وجبة الغداء، أما عشاء النجمة فيتكون من كأس من النبيذ وبطاطس مقلية مع الخبز الفرنسي.

أورلاندو بلوم

يبدأ النجم أورلاندو يومه بقضاء بعض الوقت مع ابنته، ثم أخذ 20 دقيقة لترديد الصلوات الصباحية وذلك قبل قراءة النصوص البوذية الذي يشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وبعد ذلك يتناول وجبة الإفطار المكونة من مساحيق عشبية ممزوجة بزيت الأوكتان وبودرة الكولاجين.

ويثني وولف

تبدأ رائدة الأعمال الأمريكية المشهورة يومها بأخذ حمام ساخن ثم شرب شاي مع المغنسيوم، وبعد ذلك تمارس تمارين التأمل لمدة 10 دقائق.

جاك دورسي

جاك دورسي هو المؤسس المشارك لموقع تويتر، وقد اعتاد على تناول وجبة واحدة في اليوم كله، كما أنه يأخذ ساعتين كاملتين في ممارسة تمارين التأمل، وعند النهوض من السرير مباشرة يقوم بغمر نفسه في حمام جليدي.

سيندي كروفورد

تراقب عارضة الأزياء سيندي شروق الشمس كل يوم في الصباح من الجاكوزي الخاص بها في منزلها الذي يقع على شاطئ ماليبو، ثم تقوم بشرب الشاي الأخضر مع عصير طازج من الخضروات ومسحوق البروتين، وبعد ذلك تقوم بممارسة تمارين الكارديو لمدة 30 دقيقة.

أوبرا وينفري

تستيقظ أوبرا ونفري وهي واحدة من أكثر النساء شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية في السابعة صباحا، ثم تبدأ يومها بالمشي لمسافات طويلة مع كلابها التي تعتني بها، وبعد ذلك تمارس تمارين التأمل وتقوم بتخصيص وقت للقراءة، ثم تنهي يومها بحمام بارد.

ميشيل أوباما

اعتادت ميشيل أوباما عندما كانت في البيض على الاستيقاظ في الساعة الرابعة فجرا، ثم تقوم بممارسة التمارين الرياضية.

شارلوت تبلوري

تبدأ خبيرة التجميل البريطانية يومها بتناول الطعام الصحي الذي يتكون من بيضة مسلوقة وخبز محمص مع كوب من الشاي العشبي، وقبل النوم في نهاية اليوم تأخذ حمام من الطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة