اعلان

على قد الأيد.. هدايا مميزة في عيد الحب وغير مكلفة

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب وهو المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها العشاق من مختلف أنحاء العالم لتبادل الهدايا المميزة والجميلة التي تعكس مشاعر الحب بين كل من الطرفين، وليس شرطا أن تكون الهدية باهظة الثمن، فهناك الكثير من الهدايا البسيطة غير المكلفة التي تعبر عن مدى حبك واعجابك بشريك حياتك.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أفكار هدايا مميزة في عيد الحب وغير مكلفة.

أفكار هدايا مميزة في عيد الحب وغير مكلفة

هدايا السيدات

الإكسسروات

تفضل كل فتاة ارتداء الإكسسورات المختلفة للظهور بإطلالة مميزة وأنيقة خاصة في المناسبات والسهرات المسائية، لذلك يمكن تقديم أشكال مختلفة من الإكسسورات للفتاة التي تحبها، والتي لا يتعدى تكلفتها الـ 200 جنية فقط.

العدسات اللاصقة

هناك الكثير من الفتيات اللواتي يحرصن على وضع العدسات اللاصقة خاصة في المناسبات المهمة والمميزة، بالإضافة إلى أن استخدام العدسات اللاصقة يضفي جمالا على شكل الفتاة، لذلك يمكنك تقديم مجموعة من العدسات اللاصقة للفتاة التي تحبها في عيد الحب، والتي لا تتعدى تكلفتها الـ 200 جنية.

هدايا الرجال

ساعة يد

يفضل الكثير من الرجال ارتداء ساعات اليد المميزة والأنيقة، وإذا كنتي تبحثين عن هدية مميزة في عيد الحب يمكنك تقديمها لشريك حياتك، يفضل شراء ساعة يد والتي لا تتعدى تكلفتها الـ 150 جنية.

هدايا عيد الحب

نظارة شمسية

النظارات الشمسية من القطع الأساسية والهامة في الأغراض التي تخص الرجال، فمع اقتراب الصيف يفضل الكثير من الرجال ارتداء النظارات الشمسية الأنيقة والمميزة، لذلك يمكنك شراء نظارة شمسية لشريكك والتي تبدأ أسعارها من 150 جنية إلى 200 جنية.

محفظة النقود

تعتبر محفظة النقود من الهدايا المثالية للرجال في عيد الحب، وبالإضافة إلى أنها عملية ومهمة، فهي أيضا تكلفتها بسيطة جدا، إذ لا تتعدى الـ 50 جنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة