اعلان

عروس تستبدل الورد بـ "باقة بصل" لتوفير التكلفة

عروس تستبدل الورد بـ "باقة بصل"
عروس تستبدل الورد بـ "باقة بصل"

قررت عروس فلبينية، بسبب الارتفاع الجنوني لأسعار البصل في الفلبين، استبدال الورد بـ باقة من البصل، خلال احتفالها بحفل زفافها، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وقيل إن العروس فعلت هذا من أجل استخدام البصل مرة ثانية بعد الزواج والاستفادة منه بشكل عملي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عروس فلبينية تستبدل الورد بـ 'باقة بصل'، والتي أثارت حالة واسعة من الجدل.

عروس تستبدل الورد بـ عروس تستبدل الورد بـ 'باقة بصل'

عروس تستبدل الورد بـ "باقة بصل"

واختارت العروس الفيليبينية أن تحمل باقة بصل بدلًا من الورد، وطلبت من وصيفاتها بحمل باقات من البصل أيضًا في حفل الزفاف.

وعلقت العروس الفلبينية ليكا بيوري نوبيس عن الواقعة التي أثارت حالة واسعة من الجدل وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، قائلة: 'في البداية كنا نتمسك بالتقاليد الأصلية لحمل الزهور لكن بينما كنت أتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، رأيت باقة من البصل مع لمسة من الزهور واستشرت عريسي إذا كان بإمكاننا استخدام البصل بدلاً من الزهور، لأنه بعد الزفاف ستذبل الأزهار وينتهي الأمر برميها بعيدًا. فلماذا لا يستخدم البصل بدلاً من ذلك؟ إنه عمليّ بحيث لا يزال من الممكن استخدامه بعد الزفاف'.

عروس تستبدل الورد بـ

عروس تستبدل الورد بـ 'باقة بصل'

وقالت منسقة زفاف بيوري نوبيس في تصريحات صحفية، إنها طلبت كيس من البصل عبر أحد مواقع الإنرنت.

وخصص الزوجان في الأصل 15000 بيزو فلبيني أي يا يقارب 275 دولار، من أجل شراء باقة الورد التقليدية، ولكن انتهى بهما الأمر إلى إنفاق 8000 بيزو فلبيني، أي ما يقارب 147 دولار من أجل شراء كيس البصل.

عروس تستبدل الورد بـ

عروس تستبدل الورد بـ 'باقة بصل'

واضطر الزوجان إلى تخطي إلقاء باقات البصل لمنع حدوث أي إصابات في حفل الزفاف، لكنهما قاما بإعطاء البصل لضيوفهما بشكل مباشر.

عروس تستبدل الورد بـ عروس تستبدل الورد بـ 'باقة بصل'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً