اعلان

أماكن اقتصادية للخروج في يوم عيد الحب.. فرح حبيبتك

اماكن للخروج في عيد الحب
اماكن للخروج في عيد الحب

ينتظر الجميع عيد الحب في مثل هذا اليوم من كل عام، في الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، للاحتفال وتبادل الهدايا المميزة بين الأحباب والأهل والأصدقاء، لكن يحرص البعض في هذا اليوم على الخروج مع الطرف الآخر في أي مكان رومانسي وله أجواء مميزة للاحتفال بعيد الحب، ولكن في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة، وارتفاع كافة الأسعار، يبحث الجميع عن أماكن اقتصادية للخروج في يوم عيد الحب، أفضل الأمكان الاقتصادية غير المكلفة التي يمكن الذهاب إليها في عيد الحب، وبالفعل هناك في القاهرة الكثير من الأماكن المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في هذه المناسبة الهامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أماكن اقتصادية للخروج في يوم عيد الحب.

اماكن للخروج في عيد الحبعيد الحب

أماكن للخروج في عيد الحب

برج القاهرة

يعتبر برج القاهرة من أفضل الأماكن التي يفضل زيارتها في المساء خاصة في عيد الحب، إذ إنه يمكنك أن تحتفل بهذا اليوم المميز مع شريك حياتك بالنظر على مدينة القاهرة بالكامل، وهذا سوف يترك لك انطباع إيجابي، وتذكرة برج القاهرة رخيصة وتناسب الجميع.

باخرة في النيل

تنتشر الكثير من البواخر البسيطة على طريق الكورنيش، يمكنك أن تستأجر واحدة مع شريك حياتك للاستمتاع بالأجواء النيلية في عيد الحب، وسعر تذكرة الباخرة النيلية غير مكلف ويناسب الجميع.

كورنيش النيل

يعتبر كورنيش النيل من أرخص الخروجات في عيد الحب ولن يكلفك الكثير، سوى ثمن الذرة المشوي التي يكون متوسط سعرها خمس جنيهات، لكنها من أفضل الخروجات الليلية خاصة في هذا اليوم.

اماكن للخروج في عيد الحباماكن للخروج في عيد الحب

شارع المعز

يفضل بعض الأشخاص من محبي التاريخ، الاحتفال بعيد الحب في الأماكن التاريخية ذات الطراز القديم، من أجل التقاط الكثير من الصور المميزة، ومن أفضل الأماكن التاريخية في مصر التي لا تحتاج الكثير من المال، هي شارع المعز.

جزيرة المعادي

جزيرة المعادي عبارة عن جزر صغيرة يصل بينها عدد من الجسور الصغيرة، ويوجد بها الكثير من البحيرات الصناعية، وهي من أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب لها في يوم عيد الحب للاحتفال برفقة الأهل والأصدقاء، وسعر تذكرة جزيرة المعادي يناسب الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً