اعلان

مسلسل Citadel يتصدر التريند.. قصته وأحداث الحلقة الأولى

مسلسل Citadel
مسلسل Citadel

تصدر مسلسل Citadel محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأولى منه عبر منصة 'أمازون برايم'، والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور حول العالم، وهو من الأعمال الجاسوسية التي يفضلها عدد كبير من المشاهدين.

مسلسل Citadel من بطولة النجمة الهندية بريانكا شوبرا، والتي تلعب دور عميلة سرية، وقدمت بريانكا عدد من الأعمال الفنية الناجحة خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل Citadel من بطولة ريتشارد مادن، الذي قدم دور مميزة في مسلسل، وكان واحدًا من أبطال المسلسل الذي حققًا نجاحًا جمهريًا كبيرًا منذ عرضه.

مسلسل Citadel مسلسل Citadel

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل Citadel

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل Citadel بأحداث مثيرة، بقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب في إيطاليا، بينما كان العميلان السريان ماسون كين وناديا سينه، في مهمة سرية لإيقاف أحد الأشخاص على متن القطار ويحمل حقيبة لها كمية كبيرة من اليورانيوم المخصب.

مسلسل Citadel مسلسل Citadel

قصة مسلسل Citadel

وتدور أحداث مسلسل Citadel حول وكالة التجسس العالمية التي تدعى Citadel، ولكنها سقطت ومحيت ذكريات جميع عملائها، لكن مع الوقت تنهض مؤسسة مانتيكور بقوة من جديد، ويعرض المسلسل محاولا وكالة لتذكر ماضيهم والتصدي للخطر.

وأشاد عدد كبير من الجمهور بمسلسل Citadel وأحداثه، بالإضافة إلى أداء الممثلين، مثل ريتشارد مادن، وبريانكا شوبرا، بينما انتقد البعض الآخر المسلسل، قائلين إنه كان مخيب للآمال، والحلقة الأولى كانت مختصرة للغاية.

مسلسل Citadel مسلسل Citadel

وصل تقييم مسلسل Citadel على منصة imdb إلى 6.7، بينما وصل عبر موقع التقييمات الشهير rottentomatoes إلى 52%.

ويعتبر مسلسل The Rings of Power، أضخم أعمال منصة أمازون برايم، في الفترة الأخيرة، إذ بلغت تكلفته حوالي مليار دولار، وحصل على مشاهدات ضخمة من قبل الجمهور حول العالم، على الرغم من التقييمات السيئة التي حصل عليها من قبل النقاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل