اعلان

بعد واقعة شيرين عبد الوهاب.. كيفية التصرف عند التعرض لموقف محرج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج تعرضت بسببه إلى موجة من الانتقادات، إذ سقطت من على المسرح أثناء تقديمها حفلها الغنائي الأول في دبي بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وحاول أعضاء فرقتها مساعدتها في استعادة توازنها لحظة سقوطها.

مازحت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور عقب سقوطها قائلة: 'بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر'.

الكثير منها يتعرض إلى مثل هذه المواقف، وقد يشعر البعض بالإحراج وعدم القدرة على مواجهة الموقف، لكن هناك عدد من الخطوات التي تساعدك على تخطي هذه اللحظة بكل سهولة.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية التصرف عند التعرض لموقف محرج، بعد واقعة شيرين عبد الوهاب.

كيفية التصرف عند التعرض لموقف محرج

الضحك

يساعدك الضحك في مثل هذه الأمور المحرجة في تخطى هذه اللحظة الصعبة، من خلال تشتيت إنتباه كل من حولك، وسيقومن بالضحك معك ونسيان الموقف تمامًا.

عدم الإكتراث

يجب أن تُظهر أمام الجميع أنك غير مهتم لهذا الموقف، ولا تشعر بأي إحراج تجاه، هذا سوف يساعدك في ألا يتذكر أحد أي شئ عن هذا الموقف ونسيانه تمامًا.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

تقليل أهمية الواقعة

إذا أعطيت هذه الواقعة أهمية أكبر من حجمها، فإن هذا يمكن أن يؤثر على حالتك النفسية وشكلك أمام الجميع بشكل سلبي، على العكس حاول ألا تهتم بها أمام الجميع مع إظهار هذا بشكل مباشر.

التنفس بعمق

عند حدوث أي موقف محرج أمام أشخاص معينة، حاول أن تأخذ نفس عميق ثم تفكر في التصرف المناسب دون الشعور بالإحراج والارتباك أمام هؤلاء الأشخاص.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الصمت

الصمت من أفضل الخيارات في مثل هذه المواقف التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص، لأن الحديث يمكن أن يضعف موقفك أكثر ويهز ثقتك في نفسك أمام من وقع أمامهم هذا الموقف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل